Advertisement

رياضة

شقيقات نجوم كرة القدم.. ما مدى التشابه بينهم؟ (فيديو)

Lebanon 24
13-02-2020 | 04:00
A-
A+
Doc-P-673545-637171810809310564.jpg
Doc-P-673545-637171810809310564.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يسعى المعجبون بنجوم كرة القدم لتتبّع أخبارهم، وخاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرًا لما تحمله هاتين الشخصيتن من قيمة قلّ نظيرها لأنهما سحرا الجمهور بأهدافهم ومهاراتهم وألقابهم.
Advertisement
 
- يعد رونالدو الطفل الأصغر بين إخوته، أمه اسمها ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، وتعمل في مجال الطباعة، ووالده جوزي دينيس أفيرو توفي عام 2015 بسبب إدمانه للكحول.

أما شقيقة رونالدو، كاتيا فقد اتجهت للغناء وبدأت حياتها الفنية عام 2005، بإطلاق ألبومها الأول Pronta pra te amar.

وتغني كاتيا موسيقى "البوب"، وفي 2006، أطلقت ألبومها الثاني، Esperança، وتضمن أغنية بعنوان Obrigada mano أو "شكرًا أخي"، مهداه لشقيقها كريستيانو رونالدو.

ارتبطت بكاتيا الكثير من الشائعات بينها دخولها بعلاقة مع رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق الفنانة هيفا وهبي في 2017، بعد رؤيتهما معًا في عدة مناسبات وكذلك رؤية المصري مع شقيقها كثيرًا، لكن أبوهشيمة سارع ونفى جملة وتفصيلا هذه الشائعات.

دخلت شقيقة رونالدو في عدة علاقات عاطفية أبرزها زواجها من خوسيه بيريرا عام 1999 قبل أن ينتهي الزواج في 2012 بعد حوالي 13 عامًا.

- أما رافيلا شقيقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فقد أصبحت مشهورة بعدما دخلت عالم الأزياء، كما تحرص على نشر صورها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغيّرت رافيلا اسمها الثاني من دا سيلفا سانتوس إلى بيكران لأنها مشجعة كبيرة للنجم البريطاني ديفيد بيكهام، كما دخلت في صداقة سابقة مع اللاعب لوكاس ليما نجم فريق سانتوس البرازيلي قبل أن ترتبط بـ"غابيغول"، نجم إنتر ميلان، لكنهما انفصلا.

- ماريا سول شقيقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تضع نفسها دائمًا كمحامية دفاع عن شقيقها أمام الانتقادات التي يتعرض لها خاصة إذا تراجع مستواه مع منتخب الأرجنتين، ودخلت في مواجهات مع صحافيين، وتشارك الجمهور بنشاطاتها العائلية والاجتماعية على مواقع التواصل.

- كما اختارت غابيريلا شقيقة اللاعب البرازيلي أوسكار أن تصبح عارضة أزياء وتستعرض إطلالاتها اللافتة عبر مواقع التواصل، بينما اتجهت هولي والكوت، شقيقة اللاعب الإنكليزي ثيو والكوت إلى عالم كمال الأجسام وتشارك في البطولات العالمية.

- وتشابهت مريم شقيقة قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس مع شقيقة ميسي، حيث تقوم الأولى بصد أي انتقاد يتعرض له اللاعب، ودائمًا تشجعه وتحتفل معه عندما يفوز ريال مدريد.
 
للاطلاع على التفاصيل شاهد الفيديو المرفق. 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك