رياضة

الدوري الإيطالي.. "جنوى" ينجو من الهبوط و"ليتشي" يودع "الأضواء"!

Lebanon 24
03-08-2020 | 18:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نجا فريق "جنوى" من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم، وحقّق فوزاً ثميناً على ضيفه "هيلاس فيرونا" بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ38 الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، أمس الأحد،.

وسجل ثلاثية "جنوى" الثمينة، الباراغوياني أنتونيو سانابريا (هدفان) في الدقيقتين 13 و25، والأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء.
 
وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في 3 مناسبات، كان نصيب "جنوى" بطاقتين لكل من روميرو صاحب الهدف الثالث وفرانشيسكو كاساتا في الدقيقتين 61 و90+1 على التوالي، فيما تلقى البطاقة الحمراء من جانب "فيرونا" نجمه المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، ضمن "جنوى" بقاءه في مصافي أندية الدرجة الأولى بعد أن عزز موقعه في المركز الـ17 برصيد 39 نقطة، تاركاً "ليتشي" (35 نقطة) صاحب المركز الـ18 يودّع دوري الأضواء ويهبط إلى الدرجة الثانية رفقة فريقي "بريشيا" و"سبال".
 
 
ودخل "جنوى" لقاءه مع "فيرونا" مطالباً بالفوز إذا أراد البقاء، بدون النظر لنتيجة لقاء "ليتشي" الذي خسر أمام "بارما" بنتيجة 4-3 في مباراة أقيمت بنفس التوقيت.
 
 
 
 
وكان "يوفنتوس" قد حسم لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" التاسع على التوالي والـ36 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الموسم، فيما ضمنت معه أندية "إنتر ميلان" و"أتلانتا" و"لاتسيو" المشاركة الموسم المقبل لدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، سيشارك روما صاحب المركز الخامس في الموسم المقبل من مسابقة الدوري الأوروبي، على غرار "ميلان" السادس الذي سيخوض الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، و"نابولي" السابع الذي يشارك مباشرة في دور المجموعات كبطل لمسابقة كأس إيطاليا.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website