Advertisement

رياضة

حارس مرمى "ريال مدريد" يغادر معسكر منتخب بلجيكا.. "لأسباب غامضة"!

Lebanon 24
05-09-2020 | 02:00
A-
A+
Doc-P-742753-637348538062573296.jpg
Doc-P-742753-637348538062573296.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، أمس الجمعة، أنّ تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب ونادي "ريال مدريد" الإسباني، غادر معسكر "الشياطين الحمر"، عائداً إلى ناديه في العاصمة الإسبانية، وسط غموض حول أسباب هذه المغادرة.
Advertisement

وقال الحساب الرسمي للاتحاد البلجيكي للعبة في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إنّ "تيبوا كورتوا حر من مهامه الدولية وسيعود إلى ناديه ريال مدريد"، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقال المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، ستيفان فان لوك لوكالة "إ ف ي"، إنّ عودة الحارس جاءت بسبب ناديه وليس لأسباب طبية.
 
وكانت صحف بلجيكية قد نشرت، يوم الأربعاء الماضي، أنّ الحارس خضع لاختبار فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" وجاءت النتيجة إيجابية، لكنه أجرى لاحقاً فحصاً أكثر دقة أثبت عدم إصابته، لذلك تقرر استمراره في معسكر منتخب "الشياطين الحمر".

وأبدى مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، شعوره بالاستياء خلال المؤتمر الصحافي أمس الخميس، إزاء نشر هذه الشائعات، والتي تعد ذات طابع سري، لأنها تتعلق بمسألة طبية.

وأكد المدرب الإسباني عشية سفر منتخب بلجيكا إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاغن يوم الجمعة، لمواجهة مضيفه الدنماركي اليوم السبت، أنّ "كورتوا متاح للعمل. اللجنة الطبية أكدت أن نتيجته سلبية لفيروس كورونا".

وقضى تيبو كورتوا (28 عاماً) الأسبوع الماضي، في معسكر المنتخب البلجيكي في "توبيز" جنوب غربي العاصمة بروكسل، للتحضير لمباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية أمام كل من الدنمارك، اليوم السبت، وإيسلندا يوم الثلاثاء المقبل.
 
 
المصدر: روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك