رياضة

"بيراميدز" يحسم الجدل: العلاقة مع تركي آل الشيخ انتهت!

Lebanon 24
29-10-2020 | 21:00
A-
A+
Doc-P-760983-637395641027291323.jpg
Doc-P-760983-637395641027291323.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حسمت إدارة نادي "بيراميدز" المصري لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، الجدل بشأن علاقة النادي برئيس "هيئة الترفيه السعودية"، المستشار تركي آل الشيخ، وهو المالك السابق للنادي، مؤكدة أنّ المالك الحالي لنادي "ألميريا" الإسباني ليس له أي علاقة بالنادي المصري.

وذكر "بيراميدز"، في بيان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أنّ "نادي "بيراميدز" أولاً وأخيراً هو نادٍ مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي".

وأضاف البيان: "يؤكد نادي "بيراميدز" أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماماً منذ نهاية الموسم الماضي، ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات".
 
 
وفي وقت سابق، وجه تركي آل الشيخ رسالة إلى المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، ممدوح عيد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "مش صح اللي بتعمله يا ممدوح عيد، إذا عملت حاجة وأنت مقتنع فيها واجه الناس ما تستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز، أدعو الأخ سالم الشامسي لحسم الموضوع".
المصدر: سبوتنيك
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website