Advertisement

رياضة

فرايبورغ لم يحسم موقفه من شكوى بايرن

Lebanon 24
03-04-2022 | 23:00
A-
A+
Doc-P-938399-637846117876841914.jpg
Doc-P-938399-637846117876841914.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
لم يحسم بعد فريق فرايبورغ الألماني لكرة القدم موقفه من التقدم باحتجاج بعد أن لعب منافسه بايرن ميونخ بـ12 لاعبا لفترة قصيرة في المباراة التي جمعتهما بالدوري الألماني (بوندسليغا) يوم السبت.

وقال متحدث رسمي باسم النادي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قيادة النادي "تنظر في الأمر" وإنهم "سيبلغون بشيء عندما يكون لديهم ما يبلغون به. لا يوجد إطار زمني".
Advertisement

ولدى فرايبورغ حتى يوم الاثنين لتقديم احتجاجه. وإذا لم يتقدم النادي باحتجاج فإن الاتحاد الألماني لن يتخذ أي إجراءات.

وكان بايرن متقدما 3 - 1 في المباراة التي فاز بها 4 - 1 عندما أشرك 12 لاعبا في الملعب قبل أن يوقف الحكم كريستيان دينغيرت المباراة.

وظهر بعدها أن رقم قميص خاطئ تم إظهاره لكينغسلي كومان، وبالتالي فإنه لم يكن يعلم أنه من المفروض أن يخرج ولم يترك الملعب بعد استئناف اللقاء.

وأوقف دينغيرت المباراة بعدها بوقت قصير بعد أن تم تنبيهه من قبل الحكم الرابع ولاعب فرايبورغ نيكو شلوتربيك. وفي النهاية استؤنفت المباراة بإسقاط الكرة عقب خروج كومان.

وتحدث لوتز ميشيل فروليتش رئيس لجنة الحكام عن "سلسلة من الظروف المؤسفة" في مقابلة مع شبكة "سبورت1" وتعهد بمراجعة الواقعة مع دينجيرت.

وقال فروليتش: "سيكون هناك دائما أخطاء. هؤلاء أشخاص، نناقش هذا بهدوء معه ومع طاقمه".

وتحدث أيضا فيليكس تسافير، حكم الفيديو المساعد في المباراة، عن "سلسلة" من الأحداث المؤسفة حيث قال لشبكة "زد.دي.أف" إن طاقم التحكيم كان مسؤولا بأن تجرى التبديلات بشكل صحيح.

وقال تسافير إنه على الأرجح لن توقع عقوبات على بايرن إذا اعترض فرايبورغ، وذكرت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الاتحاد الألماني يبدو أنه سيتعامل مع الواقعة كأنه خطأ وليس انتهاكا للقواعد.

ويبدو أنه لا توجد واقعة سابقة في الدوري مثلما حدث في وقائع سابقة للفرق سواء بالدفع بلاعبين أجانب أكثر بعد التبديلات أو إجراء تبديلات كثيرة للغاية.

في الحالاتين يتم الإعلان عن أن الفريق المذنب سيصبح خاسرا للمباراة إذا انتهت بفوزه أو تعادله.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك