Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

هذا ما إختبرته سامسونغ في هواتفها الذكية

Lebanon 24
20-10-2018 | 08:30
A-
A+
Doc-P-520741-636756367191619535.jpg
Doc-P-520741-636756367191619535.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في هذه الأيام، نرى الكثير من الهواتف الذكية المزودة بالقطع في شاشاتها. ويرجع ذلك إلى أن الكثير من الهواتف الذكية بدأت تتبنى على نحو متزايد الشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة، ولكن نظرًا لوجود الحاجة إلى كاميرات أمامية، فقد كان يتوجب على الشركات توفير مساحة لها ولبعض المكونات الأخرى، مما أدى إلى ظهور الشاشات المزودة بالقطع.
Advertisement

لقد تمكنت سامسونغ في معظم الحالات من الإستغناء عن القطع عن طريق الإستعانة بالإطارات السميكة قليلاً، ولكن يبدو أن الشركة تحاول التوصل إلى طريقة من شأنها التخلص من القطع تمامًا. ووفقا لتغريدة جديدة من حساب SamsungMobile.News على شبكة تويتر، فيبدو أن شركة سامسونغ تعمل على طريقة لإخفاء الكاميرا الأمامية خلف شاشة الهاتف ولكنها تواصل العمل بشكل طبيعي.

ومع ذلك، تشير التغريدة إلى أن هذه التكنولوجيا لا تزال في مرحلة النموذج الأولي وأننا قد نراها في الهواتف الذكية الفعلية في العام 2020 فقط. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في نهاية المطاف أم لا مما يفرض علينا التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة. وفي غضون ذلك، وجدت شركات مثل Oppo و Vivo طريقة لتجنب القطع في الشاشات من خلال تضمين الكاميرات الأمامية في آليات منبثقة تسمح بإخراجها من الهاتف.

إنه مفهوم مثير للإهتمام على الرغم من أنه يشكل خطرًا حيث يمكن أن يعرض الكاميرا للتلف أو تعطيل الآلية المنبثقة. في كلتا الحالتين، من المتوقع أن نواصل مشاهدة القطع في شاشات الهواتف الذكية لفترة من الوقت، لذلك نعتقد أنه يجب أن تعتاد على ذلك فقط.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك