Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

نينتندو تدحض شائعات قدوم جهاز Nintendo N64 Classic

Lebanon 24
19-11-2018 | 15:00
A-
A+
Doc-P-529645-636782450040756485.jpg
Doc-P-529645-636782450040756485.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد النجاح الذي حققته شركة Nintendo مع إطلاق أجهزة Nintendo NES Classic و Nintendo SNES Classic، فمن المنطقي أن ترغب الشركة في إعادة إطلاق العديد من أجهزتها القديمة الأخرى. في الواقع، كانت هناك علامات تجارية وبراءات إختراع تلمح إلى أن شركة Nintendo تخطط على الأرجح لإعادة إطلاق مجموعة من أجهزتها القديمة، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.
Advertisement

أثناء حديثه مع موقع Kotaku، دحض رئيس فرع شركة Nintendo في الولايات المتحدة الأميركية، السيد Reggie Fils-Aime الشائعات التي تقول بأن الشركة تخطط لإطلاق جهاز Nintendo N64 Classic. عندما سئل عما إذا كان يستبعد إمكانية وجود جهاز ألعاب كهذا، نقل عن السيد Reggie Fils-Aime قوله : "لن أؤكد أبدًا أي شيء، ولكن ما أستطيع قوله هو أن هذا ليس جزءًا من خططنا حاليًا".

ووفقا للسيد Reggie Fils-Aime، فقد صرح بالقول : "كنا واضحين عندما قمنا بإطلاق أول سلسلتين كلاسيكيتين، وبالنسبة إلينا، كانت هذه فرصًا لمدة زمنية محدودة وكانت بمثابة طريقة بالنسبة لنا كنشاط تجاري نرسمه لإنهاء حقبة Nintendo Wii U وإطلاق Nintendo Switch. كان هذا هو السبب الإستراتيجي الذي دفعنا لإطلاق جهاز Nintendo NES Classic".

وأضاف : "في حين أن المستهلكين ربما كانوا يتوقعون شيئًا ما، فإننا نعتبر هذه الفرص محدودة. لقد أصبحنا واضحين جدًا أيضًا في الوقت الذي يتطلع فيه المستهلك إلى التفاعل مع المحتوى الكلاسيكي، وهو الأمر الذي سيحدث أكثر وأكثر مع خدمة الاشتراك الخاصة بنا". نفترض أنه سيكون من الرائع لو قامت شركة Nintendo بإطلاق جهاز Nintendo N64 Classic أو Nintendo Game Boy Classic، ولكن في الوقت الراهن يبدو أن ذلك لن يحدث في أي وقت قريب.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك