Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

ضمن خطة توسيع عالمها الذكي: هواوي تفتتح متجرَيها في طرابلس وصيدا

Lebanon 24
18-03-2019 | 09:19
A-
A+
Doc-P-567394-636885241140952973.PNG
Doc-P-567394-636885241140952973.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
إنطلاقاً من سعيها لتوسيع نطاق خدماتها في لبنان وتلبية تطلعات المستخدمين، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إفتتاح متجرَيها الرائدين في طرابلس وصيدا حيث سيضمان داخل المتجر، مركزَي خدمة هواوي تحت سقف واحد. تهدف هذه الخطوة الى توفير خدمة كاملة لخدمات البيع بالتجزئة، والتي تشمل إمكانية الوصول لأحدث منتجات هواوي والحصول على خدمات ما بعد البيع في الوقت عينه.
Advertisement

تجدر الإشارة أن مركز خدمة هواوي في طرابلس قد انتقل ليشكّل جزءًا من متجر هواوي الرائد الذي تمّ إفتتاحه أخيراً في شارع الميناء، بناية الغاردينيا المواجهة لسنتر الميناء في مدينة طرابلس. ويستقبل المتجر الزبائن من الإثنين حتى السبت إبتداءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، فيما أن مركز خدمة هواوي يستقبل الزبائن ايام الإثنين حتى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة والنصف، وأيام السبت حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر!

أما في فرع صيدا، فقد افتتحت هواوي متجرها الرائد الذي يضمّ أيضاً مركز خدمتها على طريق صيدا الساحلي السريع، في بولفار نزيه بزري، شارع رقم 51م. حيث إن دوام العمل في المتجر هو من الإثنين حتى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً وأيام السبت حتى الساعة السابعة مساءً. أمّا فريق عمل مركز الخدمة فيستقبل الزبائن من الإثنين حتى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف من بعد الظهر، وأيام السبت حتى الساعة الواحدة من بعد الظهر!

ويجسّد هذا التوسّع، إلتزام هواوي تجاه السوق اللبناني، ويشكّل خطوة متقدّمة ضمن سعيها لتقديم تقنيات متطورة وخدمات استثنائية ما بعد البيع فضلاً عن إرساء معايير جديدة في القطاع لناحية الإبتكار. وتسعى شركة هواوي الى أن تصبح المزوّد الشامل لكافة الحلول التكنولوجية، من خلال توفير الوسائل الأكثر ذكاءً وملاءمةً لربط مختلف جوانب حياة المستخدم.

كما وسيضم متجر هواوي إنجازات الشركة في عالم الذكاء الإصطناعي، إذ سيكون مركز مبيع الأجهزة التي طال انتظارها والتي ستصل الى لبنان أخيراً، نذكر منها ساعة هواوي وتش جي تي الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro الرائد في القطاع إضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية.


حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة

تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. وبحسب تقرير شركة IPSOS المختصة في أبحاث الرأي والأسواق العالمية، ازداد وعي المستهلكين للعلامة التجارية لهواوي من 81% عام 2016 إلى 86% عام 2017. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميا.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: en-http://consumer.huawei.com/ae/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/

يوتيوب: ww.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupghttps://w

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweimobilelebanon
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك