تكنولوجيا وعلوم

"الكاميرا المحترفة" تعريف سلسلة Huawei P30 الجديدة!

Lebanon 24
09-04-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-575106-636904036762455801.png
Doc-P-575106-636904036762455801.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ليس مبالغاً القول إن هواوي أصبحت الأكثر إلماماً في آليات تحسين كاميرات الهواتف الذكية، أو حتى اعتبار أن الكاميرات تشكّل ملعبها المفضل! ففي كل مرة تقدم خصائص جديدة في الكاميرات، يعتبر محبو التكنولوجيا أن الإبتكار بلغ ذروته، لتفاجئهم بما هو أعظم في النسخة الأجدد. فاحبسوا أنفاسكم لأنكم على موعد مع مواصفات لم تعهدها كاميرات الهواتف قبل سلسلة Huawei P30 الجديدة.

قد يكون كافياً إعلام المستخدمين أن كاميرات هاتف P30 Pro حققت نتيجة قياسية غير مسبوقة في اختبار DxOMark وصلت لـ112 لإظهار روعتها، إلا أن التفاصيل جديرة بالذكر! فمع هاتفَي P30 Pro وP30 ستتمكن من الوصول الى أدق التفاصيل وأنت جالس مكانك! وذلك بفضل العدسة البصرية سوبر زوم  (HUAWEI SuperZoom) او TELESCOPE ZOOM، التي تتيح إمكانية التقريب بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التقريب البصري و10 مرات من التقريب الهجين و50 مرة من التقريب الرقمي. 

أما الكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء فتستطيع قياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، والتي تسمى تايم أوف فلايت (Time of Flight) أو اختصاراً «تي أو إف»، بالإضافة إلى تزويد الهاتفين بتقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصرياً وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.
ويتميز هاتف P30 Pro بكاميراته الرباعية الجديدة من لايكا، والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا «تي أو إف» من هواوي. ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً. 



وككل محبي التصوير، لا شك أن براعتك ستبرز في إمكانية تظهير الأشخاص بأفضل حالاتهم، وهو ما ستساعدك كاميرا P30 Pro على فعله وذلك حتى عند وجود ضوء قوي في الخلفية، فيما تمكنك ميزة البوكيه من التقاط أدق التفاصيل. وبفضل ميزة التصوير الليلية  Night Vision ستتاح لك إمكانية التقاط الصور التي كان يصعب التقاطها مسبقاً بالإضاءة المنخفضة، ولأول مرة الفيديو أيضاً وبوضوح تام. 
وإن كنت تعتقد أن هواوي أغفلت التصميم فأنت حتماً على خطأ، ذلك لأنها زودت هاتف P30 Pro بشاشة العرض الكاملة التي تصل الى 6.47 بوصة، لإضفاء وضوح أكبر على محتوى العرض، مع خلفية رائعة بألوان الكريستالي اللامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري وأورورا.

أما هاتف P30 فهو مزوّد بثلاث كاميرات من ’لايكا‘؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور سيلفي خارقة. وتتكامل مميزات هذه الكاميرات مع شكل الهاتف الجميل حيث أنها مدموجة على خلفيته الرفيعة من ألوان الكريستالي اللامع، أسود الفجر، وأورورا.

وفي ما خص الأداء، فإن الهاتفين مزودين بمعالج كيرين 980 من هواوي، المصنع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر.

لكن مع هذا الأداء المميز، لا بد من بطارية تفي بالغرض. لذلك زوّدت هواوي هاتف P30 Pro ببطارية قوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي امبير، يمكن شحنها بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقوّة 40 واط، والذي يستطيع شحن البطارية القوية إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة. كما زوّدت الـP30 ببطارية طويلة العمر بقدرة 3650 ميلي امبير التي يمكن شحنها بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج بقوّة 22.5 واط.

وعن الطراز الأخير في السلسلة، فهو الـP30 Lite الذي يقدم للمستخدمين تجربة كاميرا سيلفي فائقة، إذ إنه مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، ويدعم ذلك إمكانات لتجميل الصورة الشخصية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، ما يمكّنه من التقاط صور شخصية تبدو وكأن لدى المستخدم فريقاً من خبراء التجميل المحترفين الذين يظهرونه بأجمل صورة مهما كانت المناسبة.

أما على خلفيته التي تأتي بألوان أسود الفجر والأبيض اللؤلؤي، و’بيكوك بلو‘ الأزرق، فتتمركز كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير واسع 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي. وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية وعدسة 2 ميجابكسل. وزوّد هذا الهاتف بواجهة التشغيل EMUI 9.0.1 وهو متوفّر بذاكرة عشوائية  4 جيجابايت رام و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بهدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. كما أنه يتميز بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة.

إذاً تقدم لك هواوي تجربة احترافية رائعة جامعةً الأناقة والتقنيات في سلسلة هواتف واحدة. لا تتوانى عن طلب الأجهزة مسبقاً لتستفيد من باقة هدايا تقدمها لك هواوي. فحتى 10 نيسان يمكنك طلب هاتفي Huawei P30 Pro وHuawei P30 مسبقاً لتحصل على رزمة خاصّة تتضمن ساعة HUAWEI Watch GT  2019 وشاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط للـP30 Pro وشاحن للسيارة بقدرة 40 واط للـP30. أما جهاز P30 Lite فسيتوفّر للطلب المسبق حتى 13 نيسان وستتضمن الحزمة بنك للطاقة من هواوي وselfie tripod stick.

خض تجربة جديدة مع هواوي وابهر كل من حولك بإمكاناتك في التصوير!
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website