Advertisement

منوعات

صعقة كهربائية في الهواء تنتهي بكارثة (فيديو)

Lebanon 24
24-09-2018 | 15:45
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في مشهد مثير للرعب، تعرض شاب وصديقته لصدمة كهربائية أثناء تحليقهما بالمظلة "باراشوت" فوق شاطئ روسي، أمام أعين عشرات الأشخاص المتواجدين في المكان، وذلك بعد ارتطامهما بأسلاك كهربائية.
وكان الشاب وصديقته يحلقان بمظلة "الرجل الوطواط" التي يجرها قارب سريع، في شاطئ روسي على البحر الأسود، عندما ارتطما بكابل طاقة عالي وأصيبا بصعقة كهربائية، مما أدى إلى تأرجحهما في الهواء بصورة خطيرة قبل أن يرتطما بالأرض بشكل عنيف. وأصيب الشاب بكسور متعددة وخطيرة، فيما أصيبت صديقته بصدمة كهربائية شديدة وجروح قطعية، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
Advertisement

وكان رجل يطلق على نفسه اسم "أليكس الرجل الوطواط"، قد عرض مبلغا يعادل 51 جنيها إسترلينيا لمن يقوم بهذه المغامرة، لكنه فر هاربا من المنطقة بعدما شاهد الحادث المريع. غير أن الشرطة شرعت في مطاردة أليكس، الذي زعم المصطافون أنه كان ثملا، لكنها لم تتمكن من القبض عليه حتى الآن.

وكان يفترض أن يجر القارب الباراشوت فوق البحر وليس على شاطئ منتجع جوبغا في مقاطعة كراسنودار كراي الروسية. وتمكن أحد المصطافين من تصوير الحادث عند وقوعه، وسجل اللقطة المخيفة لحظة "الصعقة" وسقوطهما، فيما اندفع آخرون لمحاولة إنقاذ الشابين، اللذين نقلا إلى أحد المستشفيات القريبة.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك