منوعات

القمر المكتمل في الميزان.. هكذا سيؤثر على الأبراج

Lebanon 24
19-04-2019 | 12:30
A-
A+
Doc-P-578839-636912621102495931.jpg
Doc-P-578839-636912621102495931.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
سنشهد اليوم 19 نيسان على القمر المكتمل في الميزان.. برج الدبلوماسية. القمر هذا له أهميته وذلك لانه القمر الثاني المكتمل في الميزان إذ ان القمر الاول كان في آذار خلال الإنقلاب الربيعي كما انه سيكون بزواية 29 والتي هي الدرجة الاخيرة في برج الميزان.
 
في علم الفلك الزاوية 29 درجة حساسة وذلك لانها الدرجة الاخيرة في دورة واحدة، ما يجعل طاقة هذا البرج وخصاله تكون في ذروتها. فكيف ستؤثر كل هذه العوامل على كل برج من الأبراج؟
 
الحمل
القمر المكتمل سيؤثر على الجانب الخاص بالشراكات في حياة الحمل سواء المهنية أو العاطفية او تلك الخاصة بالصداقة وعليه فإن الحمل قد يجد نفسه أمام مجموعة من الحقائق الصادمة. بعض النظر عن الامور التي سيتم كشفها فهي ستؤثر وبشكل كبير على حياة الحمل وقد يكون التأثير هذا إيجابي أو سلبي لناحية حياته العاطفية.
 
الثور
الفترة هذه مثالية كي يعتني الثور بصحته وبروتينه اليومي وبنظامه الغذائي. وبما انه ايضاً خلال الفترة يتواجد أورانوس في برج الثور فسيكون هناك الكثير من الوحي والإلهام والابداع وعليه سيكون هناك حالة من الانتعاش والرغبة بتحقيق الكثير.
 
الجوزاء
القمر سيضيء البيت الخامس للجوزاء والذي هو بيت الرومانسية. هناك نسبة كبيرة لان يكتشف الجوزاء امرا ما هاماً جداً عن شريكه أو عن شخص يكن له الجوزاء الحب أو الاعجاب. هذه الامور التي سيتم إكتشافها ستجعل الجوزاء يقوم بإتخاذ وحسم قرارات هامة للغاية.
 
السرطان
القمر المكتمل في الميزان سيضيء بيت العائلة والمنزل في برج السرطان. وعليه السرطان سيكون مهتماً بالحياة العائلية اكثر من أي وقت مضى. بالاضافة الى ذلك فان بعض الاسس العاطفية التي تقوم عليها الكثير من الامور في حياة السرطان ستكون في وضعية هشة وعليه التعامل مع هذه الفترة بحذر ضروري.
 
الأسد
بعض المحادثات الهامة والضرورية ستفرض نفسها خلال القمر المكتمل في الميزان وذلك لانه سيؤثر على البيت الثالث في برج الاسد والذي هو بيت التواصل والتفكير والتقبل. ما على الاسد فعله خلال هذه الفترة هو الإستماع فعلاً لما يقال له كي لا تكون المحادثات الهامة جداً باتجاه واحد فقط.
 
العذراء
القمر المكتمل في الميزان سيؤثر على البيت الثاني للعذراء والذي هو بيت المال وقيمة الذات. التأثير ولحسن الحظ سيكون إيجابياً وعليه العذراء سيكون في أفضل مراحله نفسياً وسيعرف قيمة نفسه تماماً كما ان نسبة قيامه بمشروع أو حصوله على فرصة توفر له عائدات مالية ضخمة كبيرة جداً.
 
الميزان
الميزان من الابراج المحظوظة هذا العام وذلك لان القمر المكتمل هذا هو الثاني على التوالي. الفترة هذه هي فترة حظ للبرج هذا وعليه الامور ستكون على خير ما يرام. ورغم ان الميزان كان يشعر ببعض الامور التي تؤرقه مؤخراً ولكن كل ما يشغل باله سيجد طريقه الى الحل خلال هذه الفترة.
 
العقرب
هذا هو القمر الثاني الذي يضيء البيت الـ 12 للعقرب والذي هو بيت الاستسلام والنهايات. على العقرب هذه المرة التخلي عن الحمولة الزائدة التي يجرها خلفه منذ سنوات من الماضي. وعليه ان يتذكر انه كلما اسرع في القيام بذلك كلما تمكن من المضي قدماً.
 
القوس
القمر هذا يضيء وللمرة الثانية البيت الـ 11 للقوس والذي هو بيت التعاون والمعارف الجدد. وعليه هناك إمكانية جديدة لان يقوم القوسا بشراكات جديدة في حياته المهنية. وبما ان جوبيتر خلال هذه الى جانبه فان هناك نسبة كبيرة جداً لان يجد القوس نفسه امام فرص مهنية مثمرة للغاية.
 
الجدي
القمر هذا هو الثاني الذي يضيء البيت العاشر للجدي والذي هو بيت الحياة المهنية والسمعة. خلال هذه الفترة سيصل الجدي الى قناعات راسخة اما تتعلق بالإعتراف به وبجهوده في العمل وما ان كان راض عما يحصل عليه أو بضرورة المضي قدماً.. ولكن وبغض النظر عما يقرره فإن الفترة هذه هي الفترة التي سيلمع نجم الجدي فيها.
 
الدلو
الدلو سيجد نفسه خلال هذه الفترة حائر من امره، فهو لا يعرف ما إن كان عليه القيام بمخاطرة أم عليه الحذر. القمر سيضيء البيت التاسع للدلو والذي هو بيت العلم والسفر والفلسفة الخاصة، وهذا الامر سيجعل الدلو يصل الى قرار حاسم حول ما ان كان عليه المخاطرة ام الاستمرار بالقيام بالامور بشكل آمن.
 
 الحوت
القمر هذا يضيء بيت الحوت الثامن والذي هو بيت الموارد المشتركة والانتقالات. سيكون هناك الكثير من الامور التي ستحدث في حياة الحوت خلال هذه الفترة ولكن وبغض النظر عما ستكون عليه ما سيمكن البرج هذا من الخروج سالماً هو أن يكون صادقاً مع نفسه و أن يتصرف على ما هو عليه.
 

المصدر: الجميلة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website