Advertisement

منوعات

جدّة تسعينية تقتل أفعى ضخمة في حديقتها! (صورة)

Lebanon 24
11-08-2019 | 11:30
A-
A+
Doc-P-615784-637011200174331802.jpg
Doc-P-615784-637011200174331802.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تمكنت عجوز تسعينية من قتل أفعى عملاقة طولها أكثر من مترين، وذلك بسبب التهامها أفراخ الطيور المعششة في حديقتها الخلفية.

وقالت الجدة غارلين آيسمان، البالغة من العمر 89 عاما، إنها لاحظت اختفاء طيور عن الأشجار في حديقة منزلها الخلفية، وأن الطيور لم تعد تأتي إلى منزلها، مشيرة إلى أنّها بدأت تراقب الحديقة منذ 3 أسابيع، وأنها أصيبت بالصدمة عندما شاهدت أفعى كبيرة تخرج من صندوق الطيور على إحدى الأشجار.
Advertisement

وعندما ظهرت الأفعى، كانت الجدة تراقب ثلاثة من أفراخ الطيور الزرقاء مع الأبوين، لكنها لاحظت انتفاخ في منطقة معدة الأفعى، فساورتها الشكوك بأن الأفعى التهمت الطيور وربما بعض السناجب.

وأضافت الجدة، في تصريح لصحيفة "تالاهاسي ديمقراط" أنها صرخت طلبا للمساعدة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم ماذا ينبغي عليها أن تفعل، لافتة إلى أنّ الأفعى أخذت تتسلق على صندوق الزهور تارة وتنزل عنه تارة أخرى، إلى أن اختفت عن الأنظار.

وقالت آسمان، وهي جدة لديها 6 أحفاد و6 من أحفاد الأحفاد، إن جميع الطيور اختفت بعد ذلك، ولذلك أمسكت بعصا ومطرقة وكانت مصممة على منع الأفعى من أكل الطيور والحيوانات الموجودة على ممتلكاتها.
 


وعملت على إخفاء ما تبقى من طيور، ووضعتها داخل منزلها، الأمر الذي تسبب بحالة جوع للأفعى إلى أن صارت نحيفة، فاضطرت للخروج بحثا عن طعام.

وبعد أن رصدت الجدة الأفعى لاحقتها إلى أن حاصرتها، وعندئذ انقضت عليها بالمطرقة، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالغضب من الأفعى وما فعلته بالطيور.

وأشارت الجدة إلى أنها بعد أنّ الطيور والسناجب عادت إلى الحديقة الخلفية بعد قضائها على الأفعى.

وقالت إنها تأمل بأن تكون هذه الأفعى هي الأخيرة.
المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك