منوعات

أصيبت بورم في الدماغ قبل زفافها بـ3 أشهر.. كريستينا ارتدت الفستان الأبيض وسارت في الممر!

Lebanon 24
25-08-2019 | 08:30
A-
A+
Doc-P-619645-637023175431426703.jpg
Doc-P-619645-637023175431426703.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
حققت شابة أميركية، انتصاراً على مرض السرطان، متمكنة من تحقيق حلمها في دخول القفص الذهبي مع شريكها حياتها وهي بصحة وعافية.
 
وكانت كريستينا أندرسون، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، كانت علمت بنبأ إصابتها بسرطان في الدماغ قبل نحو 90 يوما من موعد حفل زفافها، حيث أخبرها الأطباء أخبروها بوجود ورم في دماغها حجمه بوصتين، وذلك عقب شعورها بدوران قوي وغثيان.
 
وقالت الشابة "طالبني الأطباء بالخضوع لعملية عاجلة قبل أن أفقد حياتي، وعندها أجريت عملية جراحية استمرت ثماني ساعات"، مضيفة " مخاوفي لم تكن بسبب الجراحة، ولكن كانت تتعلق فيما إذا كنت قادرة على التعافي واللحاق بموعد زفافي".
 
وأوضحت أنها سألت طبيبها قبل الجراحة، عما إذا كان سيقص شعرها خلال العملية، ما جعله يحرص على إزالة جزء صغير من الشعر.

وعقب الجراحة باشرت كريستينا علاجا طبيعيا على الفور، لتعلم المشي مرة أخرى، فكان عليها أن تستخدم أداة خاصة لمساعدتها على السير، لكنها كانت تخفيها في الكثير من الأحيان حتى لا تعتاد عليها، وتعتمد على قدميها فقط.

وقالت كريستينا: "كنت سأزحف إلى الممر إذا لم أكن قادرة على المشي، غير أنني تمكنت من تحقيق حلمي وسرت في الممر، لقد فعلتها في حفل زفافي يوم 10 آب".

وسافرت كريستينا مع زوجها بعد ذلك إلى جزر البهاما، لقضاء شهر العسل، وهناك لم تثنها حالتها عن السباحة والغوص وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة.

وتعليقا على حالتها، قال الطبيب المعالج: "ما فعلته كريستينا هو دليل قوي على تصميمها وإرادتها، وأن الناس الذين يرغبون في التعافي والشفاء قادرون على ذلك مهما كانت الصعوبات".
المصدر: وكالات
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website