منوعات

كيف يتمكن اللبنانيون من اللعب للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 378 مليون دولار في اليانصيب الأميركي؟

Lebanon 24
03-06-2020 | 15:47
A-
A+
Doc-P-709761-637267965939809115.jpg
Doc-P-709761-637267965939809115.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اعلان لـ "اليانصيب الأميركي" Mega Millions:
 
اليانصيب الأميركي Mega Millions يقدم الآن الجائزة الكبرى الأضخم في العالم: 378 مليون دولار أميركي (570 مليار ليرة لبنانية). لفت هذا المبلغ الهائل أنظار هواة اليانصيب في كل مكان، وما يثير الدهشة أن الفائز بهذه الجائزة الضخمة قد يكون أحد المقيمين في لبنان.

"لا تحتاج إلى السفر إلى الولايات المتحدة للحصول على فرصة للفوز بهذه الجائزة الكبرى المذهلة"، يقول الناطق الرسمي باسم theLotter.com أدريان كورمانز. "نحن نقدم الخدمة الرائدة عالميًّا لشراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت ونمنح الأشخاص في العالم أجمع فرصة للمشاركة في يانصيب Mega Millions. فخدماتنا متوافرة اليوم أيضًا للعملاء المقيمين في لبنان".

يمكنك المشاركة في Mega Millions عبر الإنترنت من دون أن تغادر لبنان وقد لا تفصلك عن هذه الجائزة الكبرى المذهلة سوى نقراتٍ قليلة. إليك طريقة المشاركة.

1. إفتح حسابًا على موقع theLotter.com.

2. اختر يانصيب Mega Millions من بين أكثر من 50 يانصيبًا عالميًّا متوافرًا على الموقع.

3. إملأ بطاقتك بالأرقام المفضَّلة لديك بالطريقة عينها التي تشتري فيها شخصيًّا تذكرة يانصيب.

4. حدِّد عدد الشبكات الذي تريده أو اختر المشاركة مع مجموعة من اللاعبينLottery Syndicate لتزيد من فرص فوزك.

5. قم بتأكيد شراء التذكرة وستصبح مؤهلًا للفوز بجوائز في السحب المقبل.

"هكذا تتم الأمور"، بحسب كورمانز. "يشتري وكلاء theLotter المحليون في الولايات المتحدة تذاكر اليانصيب بالنيابة عنك. في المقابل، يضيف الموقع رسومًا على هذه العملية وستحصل على نسخ عن تذاكرك قبل السحب. وعندما تفوز بالجائزة، تكون لك بالكامل، إذ لا يتم حسم أي عمولة من التذاكر الرابحة".

مع شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال موقع theLotter، حالف الحظ أكثر من 5 ملايين ونصف المليون لاعب من حول العالم ففازوا بجوائز قيمتها 100 مليون دولار من دون أن يزوروا الولايات المتحدة!

في آب 2015، فاز مقيم في بغداد بالجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها 6.4 مليون دولار من خلال مشاركته في يانصيب Oregon Megabucks. وقد اشترى تذكرته الرابحة من موقع theLotter.com، الخدمة الوسيطة لشراء التذاكر. شكل فوز العراقي محطة فريدة لدرجة التحدث عنها في New York Times وThe Daily Mail وNBC وCNN وThe Associated Press. كل هذه الصحف لفتت إلى الشرعية المطلقة لفوز الأجانب بجوائز في ألعاب اليانصيب الأميركية من خلال شراء تذاكرهم الرسمية من موقع theLotter عبر الإنترنت.
 
"يمكنك المشاركة في أكبر جوائز اليانصيب في العالم، من أي مكان في العالم، من خلال شراء تذاكر اليانصيب الرسمية عبر الإنترنت"، يقول أوستن ويفر. "متى ملأت نموذج الدخول، نقوم بشراء تذكرة رسمية في الولايات المتحدة بالنيابة عنك. يتم نسخ تذكرتك وتحميلها في حسابك والتأمين عليها في خزنة، فلا يبقى مجال لفقدانها. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتفوز بإحدى الجوائز، فسيصلك إشعار في رسالة قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني يحمل لك الأخبار السارة، وسيُحوَّل المبلغ إلى حسابك من دون حسم أي عمولة".

صودف أن فوز العراقي الفجائي لم يكن المرة الوحيدة التي يربح فيها أجنبي جائزة ضخمة في لعبة يانصيب أميركية بواسطة الخدمات التي يقدمها theLotter. فقد فازت امرأة من باناما بالجائزة الكبرى بقيمة 30 مليون دولار من خلال مشاركتها في Florida Lotto في تموز 2017. "على مر السنين، قدمنا أكثر من 90 مليون دولار من الجوائز لأكثر من أربعة ملايين ونصف المليون رابح من حول العالم"، يقول ويفر.

الجوائز الكبرى التي يقدمها Mega Millions وPowerball ترتفع قيمةً مجددًا. هذه المرة، قد لا يكون الفائز بهذه الجائزة المذهلة من المقيمين في الولايات المتحدة حتى.
 
 
 
 
 
 
 
 

 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website