Advertisement

منوعات

برجك اليوم

Lebanon 24
28-09-2022 | 23:00
A-
A+
Doc-P-995233-638000264678196437.jpg
Doc-P-995233-638000264678196437.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
الحمل
ستكون الصحة جيدة على الرغم من اليوم المحموم، استثمر فائض الأموال في العقارات، وصول جديد في الأسرة يجلب لحظات للاحتفال، سوف يساعدك الدعم من كبار السن وكذلك الزملاء، قد تنزعج اليوم بسبب كذبة زوجتك.
Advertisement
الثور
يمكنك الخروج مع زوجتك لشراء بعض الأشياء الثمينة، قد يتسبب أسلوب حياتك الباهظ في حدوث توتر في المنزل، تجنب إنفاق الكثير على الآخرين، تحكم في شغفك لأنه قد يؤثر على حياتك العاطفية.
الجوزاء
رسالة غير متوقعة من قريب بعيد ستجلب السعادة في الأسرة، لن يتمكن حبيبك من مشاركة مشاعره، سيكون شركاء العمل داعمين، يمكنك قضاء بعض الوقت لنفسك من جدولك المزدحم والخروج مع شريك حياتك، قد تحدث صراعات صغيرة بينك وبين زوجتك.
السرطان
سيأتي عدد من اللحظات السعيدة في طريقك اليوم من أجل طبيعتك، سوف تفهم اليوم أن الاستثمار غالبًا ما يكون مفيدًا، أي استثمار سابق قمت به سيحقق عوائد مجزية، ستكون الأنشطة الاجتماعية التي تتم مع أفراد عائلتك ممتعة للغاية، سيكون من الصعب عليك اتخاذ قرارات، الأشخاص الذين كانوا مشغولين في الأيام القليلة الماضية سيحصلون أخيرًا على وقت فراغهم.
الأسد
يمكن أن تضر آرائك وملاحظاتك بمشاعر شخص ما اليوم، فكر مرتين قبل التحدث بأي شيء، من المحتمل أن تزور منزل أحد أقربائك، مما قد يساعد في حل مشاكلك المالية الحالية.
العذراء
إذا كنت متورطًا في أي قضية متعلقة بالمال، فمن المحتمل أن تقرر المحكمة لصالحك، إذا شعرت أن زوجك / زوجتك لا يفهمك جيدًا ، فخذ بعض الوقت واذهب في نزهة معه / معها، يمكنك قضاء وقتك مع صديق لك اليوم ، ولكن يجب تجنب تناول الكحول خلال هذا الوقت لأنه سيؤثر على صحتك.
الميزان
تحتاج اليوم إلى الاسترخاء ومحاولة العثور على السعادة بين الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة، استخدم فكرتك المبتكرة لكسب بعض المال الإضافي، هذا هو اليوم المثالي لجذب انتباه الآخرين دون فعل الكثير من جانبك، ستكون الرومانسية ممتعة ومثيرة للغاية، ستمنحك المعرفة الإضافية التي تكتسبها اليوم ميزة عند التعامل مع أقرانك.
العقرب
قد يكون هناك سوء تفاهم مع أحد أصدقائك اليوم، يمكنك أن تأخذ والديك إلى الثقة فيما يتعلق بمشاريعك وخططك الجديدة، يجب عليك الاستماع إلى زوجك / زوجتك وأخذ وجهات نظره / آراءها حول مختلف القضايا، قد يصر أحد أفراد عائلتك على قضاء بعض الوقت معك اليوم، قد يحاول طرف ثالث خلق مشاكل في حياتك الزوجية ولكن هذا الشخص لن ينجح.
القوس
يجب أن تنسى الأحداث الماضية وتحاول الاسترخاء قدر الإمكان، من المحتمل أن تكسب مالياً لأن مشروعك الجديد سوف يعمل بشكل جيد، الأصدقاء والأقارب سوف يمدون يد العون لك، قد يؤدي موقفك القاسي تجاه زوجتك إلى إثارة المشاكل لعائلتك، ويجب أن تبذل قصارى جهدك لجني مكافأة ممتازة اليوم.
الجدي
يمكنك التغلب على أي موقف صعب بابتسامة سليمة على وجهك، ستكون الاستثمارات العقارية مربحة، سيكون من الحكمة التوقف وتجديد نهجك تجاه عائلتك.
الدلو
قد يجلب لك لطفك بعض اللحظات السعيدة، هناك احتمالات للفوائد المالية، قد يؤدي وجود أجدادك من الأمهات وحده إلى رفع معنوياتك.
الحوت
قد يضيف التمسك بقيم الحياة والامتنان في القلب معنى أكبر لحياتك، قد يكون السفر لأغراض تجارية مفيدًا، قد تقضي فقط أحد أفضل أيام حياتك الزوجية مع زوجتك.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك