Advertisement

منوعات

برجك اليوم

Lebanon 24
29-09-2022 | 23:00
A-
A+
Doc-P-995627-638001139183597758.jpg
Doc-P-995627-638001139183597758.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
الحمل
قد تتعلم كيفية توفير المال واستخدامه بشكل صحيح، سيكون اليوم مليئا بالحب، اليوم لديك ميل إلى تحديد أهدافك أعلى بكثير مما تفعله عمومًا، لا تخيب أملك إذا لم تأت النتائج حسب توقعاتك، يمكنك الذهاب إلى حديقة أو مركز تسوق مع أفراد الأسرة.
Advertisement

الثور
يمكنك إنفاق أموالك على إصلاح عنصر إلكتروني معيب، يمكن للأقارب من مكان بعيد الاتصال بك اليوم، حبيبك سوف يعطيك مفاجأة، ابتعد عن المشروع المشترك حيث سيحاول الشركاء الاستفادة منك.

الجوزاء
يمكنك الخروج مع زوجتك لشراء بعض الأشياء الثمينة، سيبذل الزوج جهودًا لجعلك سعيدًا، يمكن أن تستهلك وقتك في تصفح الإنترنت أو مشاهدة التلفزيون، سوف تشعر زوجتك بأنها محظوظة بوجودك.

السرطان
يوم ممتاز لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء اليوم، السفر سيكون محمومًا ومرهقًا، كن حذرا لأن هناك فرصة للسرقة.

الأسد
ستكون في حالة مزاجية لتلقي الأشياء الجيدة، سيكون لديك يوم جميل وهادئ مع أفراد الأسرة، يجب أن تتجاهل الأشخاص المليئين بالسلبية، اقضوا وقتًا رومانسيًا معًا وانسوا كل الضغائن الماضية، ستكون موضع تقدير في مكان العمل لمهاراتك ومواهبك.

العذراء
سوف تشارك في الأعمال الخيرية وهذا سيجلب لك السلام، تحكم في نفقاتك وإلا ستتكبد خسائر مالية، يوم رومانسي للغاية بالنسبة لك، ستكون مشغولاً مع من تحب طوال اليوم وستناقش مستقبلك.

الميزان
من المحتمل أن تتعافى اليوم من مرض طويل الأمد، قد تضطر إلى إنفاق أموالك على بعض الأشياء غير الضرورية اليوم، يُنصح بالابتعاد عن المشكلات المتضاربة، والتي قد تؤدي اليوم إلى مشاجرات مع أقربائك وأحبائك، إذا كنت قد خططت للذهاب في نزهة مع حبيبك وقضاء بعض الوقت الجيد معًا، فاحذر من الملابس التي ترتديها لإرضاء حبيبك اليوم.

العقرب
قد تضطر إلى إنفاق أموال كثيرة اليوم لعلاج زوجتك، ومع ذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك، لأن الأموال التي قمت بتوفيرها مسبقًا منذ فترة طويلة ستكون ذات فائدة كبيرة اليوم، من المحتمل أن يتم تقدير أي من أعمالك السابقة في مكان عملك اليوم.

القوس
يجب أن تأخذ قسطًا كافيًا من الراحة اليوم لاستعادة الحيوية والحيوية المفقودة، يرجى ملاحظة أن النقص في المال سيؤدي إلى نزاع في أسرتك اليوم، فكر مليًا قبل التحدث إلى أفراد عائلتك واطلب أيضًا نصائحهم حول أمور تافهة مختلفة ، في مثل هذه الحالة، يحتاج أطفالك إلى التركيز على دراساتهم والتخطيط للمستقبل أيضًا.

الجدي
التمسك بالأمل قد يمنحك القوة في الأوقات الصعبة، يمكن أن تكون هناك قضايا مالية، قد يؤدي عدم التواصل إلى إصابتك بالاكتئاب، قد تأخذ حياتك العاطفية منعطفًا جميلًا.
الدلو
قد تتدفق الأموال من مصادر غير معروفة وقد يؤدي ذلك إلى حل الكثير من مشاكلك، قد تقضي يومًا ممتعًا مع زوجتك، قد تكون الخطوات الجريئة والقرارات الصعبة مجزية لك، يمكن أن يكون أحد أفضل أيام حياتك الزوجية.

الحوت
يجب أن تتحكم في غضبك وإلا فقد تتدهور صحتك، يجب على رجال الأعمال الابتعاد عن الأشخاص الذين يسعون للحصول على المساعدة المالية، قد تبذل زوجتك الكثير من الجهود لإسعادك.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك