Advertisement

أفراح ومناسبات

الإعلان عن النسخة الثالثة من مهرجان بيروت للمطاعم

Lebanon 24
21-09-2018 | 06:13
A-
A+
Doc-P-512514-636731327120506397.jpg
Doc-P-512514-636731327120506397.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يعود مهرجان بيروت للمطاعم في نسخة ثالثة جديدة إلى العاصمة بين 28 و29 أيلول. ومن المتوقع أن يضم المهرجان الذي يحتفي بالمطابخ المتنوعة التي تزين حياة المدينة بأكثر من 50 مؤسسة من بين أفضل المطاعم والمقاهي ومحلات المعجنات والبارات في منشأة "Trainstation" الشهيرة في شارع مار مخايل.
Advertisement

وتُنظم النقابة اللبنانية لأصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري هذا المهرجان بالاشتراك مع "هوسبيتاليتي سيرفيسز" وبدعم من وزارة السياحة، حيث يمكن للزوار تذوق ألذ الأطباق والمشروبات المليئة بالألوان من بين مجموعة كبيرة من الأكشاك التي تقدم مختلف أنواع المأكولات المفضلة بين المطبخ اللبناني والإيطالي والياباني وغيرها. 

صرح طوني رامي، رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، "استقبلنا في العام الماضي أكثصر من 15000 زائرًا ونتطلع قدمًا لمشاركة أكبر هذا العام. بالإضافة إلى مجموعة المطاهي وأكشاك المشروبات المتنوعة، سيجري تقديم برنامج من الموسيقى الحية فضلًا عن تخصيص مساحة أنشطة للأولاد. هو فعلًا حدث رائع لجميع الأعمار".

يشتهر المهرجان ببرنامجه الموسيقي الغني وليس هذا العام استثناء على ذلك، حيث ستقدم إحدى أشهر الفرق اللبنانية "قرنبيط" أمسية تمزج فيها بين موسيقى الروك الشرقية والغربية فيما يقدم المغنون مارك حاتم وجو فياض وأندريا بو نعمة وصلات غنائية فردية إسعادًا للحضور. كما سيتخلل العرض وصلات موسيقية بمشاركة عدة منسقين موسيقيين DJs موهوبين وعرض لرقصة الفلامينكو مع الراقصة كلارا خلال أيام المهرجان الثلاثة.

هي السنة الثالثة التي يُنظم فيها مهرجان بيروت للمطاعم في موقع Trainstation التاريخي والذي لازال يحمل علامات الماضي الظاهرة على قاطراته المتصدئة وسكك الحديد المطمورة جزئيًا في مختلف أرجاء محطة القطار القديمة.

في هذا السياق، أضافة جمانة  دموس سلامة، المديرة الإدارية لهوسبيتاليتي سيرفيسز٬ "أن محطة القطارات في بيروت هي أهم المعالم التاريخية في بيروت ومن خلال تنظيم المهرجان في المحطة، يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء المكان الفريدة ليلًا نهارًا. لذلك٬ نحن سعداء جدًا للعودة هذا العام ونتطلع قدمًا إلى تقديم ألذ المذاقات الموجودة في المدينة في هذا الصرح الاستثنائي".

ينظم مهرجان المطاعم في بيروت في محطة القطار في مار مخايل – من 28 إلى 29 أيلول، من الخامسة عصرًا حتى الواحدة فجرا وفي 30 أيلول من الثانية عشر ظهرًا حتى الحادية عشر ليلا.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك