Advertisement

أفراح ومناسبات

السفارة الكوبية تقيم حفل استقبال لمناسبة 60 عاماً على "انتصار الثورة"

Lebanon 24
23-01-2019 | 15:01
A-
A+
Doc-P-549402-636838777818571826.png
Doc-P-549402-636838777818571826.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أقام سفير جمهورية كوبا في لبنان الكسندر بيليسر موراغا، حفل استقبال مساء اليوم لمناسبة مرور 60 عاما على انتصار الثورة الكوبية، في فندق لانكستر تامار -الحازمية.

حضر الحفل وزير الطاقة والمياه سيزار أبو خليل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النائب قاسم هاشم ممثلا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، النائب رولا الطبش ممثلة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، السفيرة نجلا الرياشي ممثلة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، عميد السلك الدبلوماسي المونسنيور جوزيف سبيتاري، سفراء روسياالكسندر زاسبيكين، سوريا علي عبد الكريم علي ، قطر علي بن حمد المري، رومانيا فيكتور ميرسيا ،الجزائر احمد بو زيان، المغرب محمد كرين، والقائم بالاعمال السفارة الاماراتية حمدان الهاشمي، والقائم بالاعمال السفارة الايرانيةاحمد حسيني،النائب اسامة سعد،اكرم مشرفيه ممثلا النائب طلال ارسلان،النائب السابق نجاح واكيم، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب، وعدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والقنصلية والاجتماعية.

موراغا
بعد النشيدين الوطني اللبناني والكوبي القى السفير موراغا كلمة رحب فيها بالحضور في هذا الاحتفال الوطني الكوبي بمرور 60 عاما على انتصار الثورة الكوبية وانتصار الشعب الكوبي بقيادة القائد التاريخي فيديل كاسترو في الاول من يناير عامم 1959.

وقال:" مع الثورة تحقق استقلال كوبا الحقيقي عن الاستغلال والتبعية، والشعب الكوبي يعتز ويفتخر بتاريخه الوطني وثقافته المحبة وهي تستقبل اكثر من 27 الف طالب علم من مختلف انحاء القارة الاميركية الجنوبية والعالم يتعلمون في جامعة هافانا".

واضاف:" بعد ستين عاما من عمر الثورة نتطلع اليوم وكوبا حرة مستقلة تقرر مصيرها وتعمل من اجل نصرة الحرية والشعوب المناضلة من اجل الحرية في كل انحاء العالم، وهي تعمل دائما على تطوير افضل العلاقات مع لبنان وكل شعوب العالم". 
Advertisement
المصدر: الوكالة الوطنية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك