أفراح ومناسبات

الحريري يفتتح النسخة الـ 24 من "Project Lebanon"

Lebanon 24
19-06-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-598822-636965393919263602.jpg
Doc-P-598822-636965393919263602.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
افتتح رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر أمس الثلاثاء، في "السي سايد أرينا" - واجهة بيروت البحرية فاعليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض "PROJECT LEBANON"، في حضور سفراء وملحقين تجاريين لعدد من البلدان العربية والاجنبية أبرزها إسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة واليونان وبولندا وقبرص وفرنسا ومصر والسعودية وبلغاريا وأوكرانيا وتركيا والهند وإيران واندونيسيا وبنغلاديش. 

وكان في استقبال الحريري لدى وصوله الى المعرض ألبير عون، رئيس مجلس إدارة "الشركة الدولية للمعارض" (IFP) المنظمة للمعرض، وحشد من المشاركين  والمدعويين. وبعد قص شريط الافتتاح، جال الحريري في ارجاء المعرض واطّلع على أحدث التقنيات التي يتضمنها في مجالات البناء والطاقة والأثاث والديكور وغيرها.

ومعرض "PROJECT LEBANON" هو المعرض التجاري الدولي الاول لمواد ومعدات البناء في لبنان والشرق الأوسط، وهو يضم في نسخته الحالية، 250 عارضا وموردا لقطاع البناء المحلي والدولي من 20 دولة اتخذت سبعة من بينها اجنحة دولية، يعرضون فيها مجموعة واسعة من المنتجات والمعدات والابتكارات التي تساعد في تدعيم صناعة البناء في لبنان وتفسح المجال امام اقامة شراكات تجارية مستقبلية بين الشركات المحلية والاجنبية. تتضمن المنتجات المعروضة مروحة واسعة من مواد البناء والسقالات والأنابيب والتجهيزات والهياكل الجاهزة وآلات تشغيل المعادن والمعدات الثقيلة وأدوات معالجة المياه وغيرها الكثير.

المعرض يمتد من 18 ولغاية 21 حزيران، ويفتح ابوابه من الرابعة عصراً ولغاية العاشرة ليلاً، ومن المتوقع أن يجذب ككل عام، الاف المهندسين والمقاولين وأصحاب المشاريع وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال من لبنان والمنطقة.

جديد "PROJECT LEBANON" لهذا العام

ينظم المعرض في نسخته الـ 24 سلسلة ورش عمل يومية تهدف لدعم المهتمين بقطاعي البناء والطاقة وطلاب الهندسة، من خلال برنامج يضم مجموعة واسعة من الموضوعات التي تتيح للمشاركين اكتساب خبرات قيمة من اخصائيين دوليين في مجالات الهندسة المعمارية والطاقة والتصميم الداخلي والصحة والسلامة البيئية وغيرها من المجالات.





تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website