أفراح ومناسبات

كيدانيان يطلق فعاليات مهرجانات "صيف حمانا 2019" (صور)

Lebanon 24
15-07-2019 | 19:57
A-
A+
Doc-P-607461-636988176293653473.jpg
Doc-P-607461-636988176293653473.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
 
 
برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان، أُطلقت فعاليات مهرجانات "صيف حمانا 2019" خصوصاً حمانا Motor Show في 27 و 28 تموز الجاري، وذلك خلال مؤتمرٍ صحافي مشترك لوزير السياحة ورئيس بلدية حمانا فادي صليبي أقيم في قاعة ليلى الصلح حمادة في الوزارة، بحضور حشد إعلامي وفني.

وحيّا كيدانيان حماسة صليبي الذي يعمل بشغف من أجل تثبيت حمانا على الخارطة السياحية في لبنان وإعلاء شأنها أكثر فأكثر، كاشفاً عن ذكرياتٍ جميلة له في طفولته في حمانا، مؤكّداً أنّه سعيد برعاية مهرجان حمانا وسيحضر شخصياً لإفتتاح المهرجان في 27 تموز، خصوصاص الـ Motor Show، واضعاً كلّ إمكانيات الوزارة بتصرف بلدية حمانا ومهرجانها بشراكةٍ سياحية ناجحة.

من جهته، شكر صليبي وزير السياحة والعاملين في الوزارة على رعايتهم الكريمة لمهرجانات حمانا، وإطلاقها من وزارة السياحة بالذات، وما لهذا المؤتمر من دلالةٍ على مهنية الوزير وحبّه للسياحة اللبنانية وتخصيصه هذه المساحة الإعلامية السياحية لحمانا، ومن ثم تلا كلمة مكتوبة جاء فيها التالي:

"معالي وزير السياحة الأستاذ أفيديس كيدانيان المحترم،
العاملين في وزارة السياحة الكرام،
أهل الصحافة والإعلام الأعزاء، 

من عاصمة المتن الأعلى جئنا من حمانا وشاغورها ، صخرها وسهلها، ميدانها وساحاتها، مياهها وهوائها ، لنُطلق بزخمٍ وثقة وفرح ، برعايتكم ومعيّتكم يا معالي الوزير، مهرجانات صيف حمانا 2019، فبربكُم ألا تستحق عاصمة جبلنا، نموذج العيش المشترك والتعايش والألفة والمحبة والكرم والضيافة والرجولة، أن تُطلق فعاليات صيفها من مركزية السياحة في لبنان وزارة السياحة ! فمن على هذا المنبر الكريم بالذات وبإسم المجلس البلدي وأهل حمانا وفعالياتها وأنديتها وجمعياتها، أدعوا جميع اللبنانيين الى زيارة حمانا لتمضية أجمل الأوقات في ربوعها والإستمتاع بعروض مهرجاناتها وتذوق أشهى وأطيب المأكولات، وكل هذا براحة بالٍ وطمأنينة لأن جبلنا ينعمُ بالسلام والهدوء والأمان وسيبقى هكذا بإذن الله.
صيف حمانا بدأ باكراً هذا العام ، فمن مهرجان الكرز السنوي التقليدي والذي يُظهر تاريخ وتراث بلدتنا والذي كان حاشداً هذا العام بفعل المجهود الإستثنائي للمجلس البلدي وكل العاملين في مهرجان الكرز، مروراً بمهرجان "نحنا والقمر جيران في حمانا"، الذي ينظمه بيت الفنان مشكوراً، وتمتد عروضه وفعالياته الفنية المبدعة على مدى أسابيع الصيف كله وصولاً إلى مهرجان حمانا  Motor Show في 27 و ٢٨ تموز الجاري الذي سيشهد أجمل عروض السيارات القديمة وألعاب للأطفال وأشهى المأكولات وحفلات فنية غنائية موسيقية من الطراز الأول.

أيها الأعزاء، بكل محبة أدعوكم لمشاركتنا مهرجانات حمانا، حمانا العيش المشترك، حمانا الضيافة والإصطياف، حمانا الهواء والماء، حمانا العراقة والأصالة، حمانا الفن والجمال. أهلاً وسهلاً بكم في كل لحظة في حمانا صيفاً شتاءً، عاشت وزارة السياحة، عاشت بلدية حمانا، عاش لبنان".

ثمّ عاد صليبي وشكر كلّ من ساهم في إنجاح تنظيم هذا المهرجان، خصوصاً المجلس البلدي والأهل في حمانا والشركة المنظمة وأهل الصحافة، داعياً الجميع إلى اللقاء في حمانا Motor Show في 27 و28 تموز. وفي نهاية المؤتمر كان هناك شرحٌ لكلّ نشاطاته من قِبل المنظمين. والتقط الجميع الصور التذكارية ووزعت بلدية حمانا هدايا رمزية على الحضور عربون شكر وإمتنان على مجهودهم في سبيل إنجاح مهرجان حمانا.
 
 
 
 
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website