Advertisement

أفراح ومناسبات

نادي "الزمالك" - شحيم يحيي مهرجانه السنوي (صور)

Lebanon 24
13-10-2019 | 07:22
A-
A+
Doc-P-634536-637065736645416656.jpg
Doc-P-634536-637065736645416656.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
برعاية وحضور اللواء ابراهيم بصبوص، نظم نادي "الزمالك" الرياضي - شحيم أمسية فنية أحياها الفنان ابراهيم فارس، بحضور النائب بلال عبدالله، وحشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية وممثلي الاندية والجمعيات واهالي البلدة.
Advertisement
 

وبعد ترحيب من الصحافية سارة شحادة، تحدث رئيس نادي "الزمالك" محمد منير شعبان عن عمل النادي واستمراريته في ظلّ الظروف الصعبة، فقال: "نلتقي اليوم والبلد يمرّ بوضع اقتصادي صعب وظروف اجتماعية قاسية ونتمنى ان يتجاوز لبنان هذه الأزمات، وقد اجرى النادي انتخابات مجلس ادارة جديد ادخل عنصر الشباب اليه وهذا يدل على انتظام العمل المؤسساتي وعلى السعي الى ضخ دماء جديدة، وبالنسبة لأكاديمية النادي فعدد المشتركين فيها الى ازدياد"، شاكراً كلّ من ساهم في انجاح الحفل خاصة اللواء إبراهيم بصبوص ومديرة معهد شحيم الفني فاتن ضاهروالسيد هشام عبدالله والاستاذ مروان شحادة.
 

وكانت كلمة للواء ابراهيم بصبوص قال فيها: "انتعش هذا الصيف بالمهرجانات في شحيم والاقليم ومسك الختام اليوم مع نادي الزمالك شحيم الذي اصبح لا يقل اهمية عن الاندية العملاقة بوجود اشخاص مميزين ومثقفين يعملون بكل ضمير ويتحلون بالشفافية من اجل مصلحة شحيم والاقليم".
 

وأضاف: "وبالرغم من الازمات التي يمر فيها البلد من ازمة بنزين وافران، نادي الزمالك مستمر منذ اربعين سنة ويحقق نتائج على مستوى لبنان بالرغم من الضائقة المالية والصعوبات اللوجستية من غياب ملاعب ومنشآت رياضية مناسبة، لذا على كل المؤسسات الرسمية والخاصة والوزارات المعنية الوقوف الى جانب كل الاندية في اقليم الخروب ودعمها".
 

وخصصت فقرة لفرقة الكوفية الفلسطينية التي قدمت نموذجا تربويا وتوعويا للاجيال القادمة وفنا مقاوما لتبقى القضية الفلسطينية حقيقة ساطعة لا يتجرأ احد على طمسها.
 

وقدمت ابنة شحيم ديانا تيسير فواز باقة من الاغاني الطربية على المسرح ابهرت فيها الحاضرين بصوتها الجميل واحساسها الراقي.
 

واكتملت السهرة الفنية بحضور شيخ الطرب ابراهيم فارس الذي تجري القدود الحلبية في دمه فاتخذها مدرسة له لا يتخلى عنها، فاطرب الجمهور وعاد بهم بالتاريخ الى الوراء الى مدينة حلب مع فن الغناء الراقي والأصيل..فن القدود الحلبية.
 

وقدم رئيس النادي محمد شعبان وامين السر عفيف دحروج دروعا تكريمية الى اللواء بصبوص، والصحافية سارة شحادة، الشابة ديانا فواز، وفرقة الكوفية.
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك