أفراح ومناسبات

"غرغور أوتوموتيف" تفتتح صالة عرض جديدة في الدورة

Lebanon 24
02-10-2020 | 15:10
A-
A+
Doc-P-751889-637372486084337812.jpg
Doc-P-751889-637372486084337812.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
افتتحت شركة غرغور أوتوموتيف، الموزع المعتمد الوحيد لمنتجات "أبارت" و"ألفا روميو" و"كرايسلر و"دودج" و"فيات" و"فيات بروفيشونال" و"جيب ®" و "رام" "موبار®" في لبنان، صالة عرضها الجديدة في أوائل تشرين الأول/أكتوبرعام 2020 في منطقة الدورة – الطريق البحرية، بجوار ملعب ميشال المر في المتن، مقابل مركز موبار للخدمات وقطع الغيار الذي تم إطلاقه في كانون الثاني/يناير عام 2019.

ترحب غرغور ديستريكت بالزبائن وتوفر لهم الراحة من خلال المبيعات والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، ضمن "محطة واحدة" فقط. تم تأجيل هذا الافتتاح في السابق بسبب الانفجار الكارثي الذي دمّر ميناء بيروت، لكنه تحقق أخيرًا بعد بذل جهود مكثفة، نظرًا لعزم الشركة القوي على المضي قدمًا على الرغم من كل العقبات.

وفي هذا الإطار، قال السيد كميل عون، المدير العام لشركة غرغور أوتوموتيف: "نتطلع إلى الترحيب بزبائننا في غرغور ديستريكت الجديد، حيث سيتم تزويدهم بجميع الخدمات التي يحتاجونها بطريقة أكثر كفاءة وأقل استهلاكا للوقت". وأضاف: "إن أسلوب العمل الذي تتبناه الشركة وتنفذه أتاح لها أن تصبح قدوةً يُحتذى بها في المبيعات وفي خدمة ما بعد البيع، وأن تواصل تقديم خدمات عالية الجودة لزبائنها."

بما أن الوقت عنصر حاسم بالنسبة للزبائن، تصمم شركة غرغور أوتوموتيف على تزويدهم بأفضل تجربة ممكنة وبالراحة القصوى من جميع النواحي. لذلك، تم تصميم غرغور ديستريكت الجديد لتقليل المتاعب وتسريع عملية شراء المركبات وصيانتها للزبائن. 

وختم السيد عون بقوله أن عائلة غرغور حافظت تاريخياً على مر السنين على علاقات وثيقة مع زبائنها. في واقع الأمر، تضع الشركة تجربة الزبائن في صميم خدماتها، وبالتالي لا تدخر أي جهد لديها لتوفير خدمات عالية الجودة لمركبات الزبائن.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website