تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

المرأة

للحفاظ على حجم الثدي.. إحذري القهوة

Lebanon 24
15-01-2016 | 08:14
A-
A+
للحفاظ على حجم الثدي.. إحذري القهوة
للحفاظ على حجم الثدي.. إحذري القهوة photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أعلن فريق من العلماء أن تناول أكثر من ثلاثة فناجين من القهوة يوميا يقلص حجم الثدي. فقد اكتشف فريق علمي برئاسة يلينا جيرنسترويم من جامعة لوند السويدية أن حجم صدر المرأة أو "الثدي" يتقلص لدى تناولها مشروب القهوة بصورة دورية منتظمة. وتوصل العلماء الى هذه النتيجة من نتائج دراسة اشتركت فيها حوالي 300 امرأة، حيث بينت النتائج ان النساء اللواتي كن يتناولن ثلاثة فناجين من مشروب القهوة يوميا خلال فترة طويلة تقلص حجم صدرهن، وأن تناول فناجين اضافية أيضا كان يؤدي الى زيادة فعالية القهوة في هذا الاتجاه. كما اكتشف الباحثون ان تقلص حجم الصدر الكبير كان واضحا للعيان. ويؤكد العلماء أنه سبق وأن تم اثبات تأثير القهوة في حجم صدر المرأة، ولكنه ليس تأثيراً كبيرا، إضافة الى ان تناول القهوة يخفض احتمال إصابة المرأة بسرطان الثدي. ويعود السبب هنا الى ان القهوة تؤثر في عملية الأيض عند المرأة فينخفض انتاج هرمون الإستروجين الانثوي. تجدر الاشارة الى ان القهوة اصبحت في الفترة الأخيرة موضع دراسة واسعة من قبل العلماء. فمثلا في شهر كانون الأول الماضي اعلن الباحث راسل بولدراك من جامعة ستانفورد ان تناول فنجان قهوة في الصباح يغير جذريا الاتصالات العصبية في الدماغ. بعد ذلك اثبت العلماء ان القهوة تخفض احتمال الموت المبكر بسبب بعض الأمراض. (مسكوفسكي كمسموليتس الروسية)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك