Advertisement

المرأة

المرأة الحمل.. هكذا تسيطر على هوسها بالتسوق!

Lebanon 24
15-09-2018 | 23:43
A-
A+
Doc-P-511009-636726773690146728.jpg
Doc-P-511009-636726773690146728.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أنثى برج الحمل من الشخصيّات المولعة بالموضة، وتتابع صيحاتها بشغف مستمر، وتحرص على ملء خزانتها، بكمية هائلة من الملابس، من مختلف الأنواع والألوان، وخاصة الألوان الزاهية مثل الوردي والأحمر. لكنك غير راضية عن نفسك، وتودين التخلّص من هوس الشراء، قكيف تديرين هذه الرغبة؟
Advertisement

حددي أولوياتك
 
لا تهدري الوقت في التسوق بما لا يفيد، ولا تندفعي في اختياراتك، فالمهم هو تلبية احتياجاتك الضرورية، وليس ملء الحقائب من أغلى الماركات.

ابحثي عن الجودة

بدلاً من شراء أكثر من قطعة، تفتقر إلى الجودة فقط لإشباع رغبتك في الشراء، يكفي شراء قطعة واحدة قيمة، من ماركة مشهورة مثلاً، وتكون هي القطعة الأبرز في إطلالاتك، واقرنيها ببعض الإكسسوارات الزهيدة، مع الحقيبة والحذاء بأسعار معقولة، بشكل مختلف كل مرة.

لا داعي للديون
أسوأ شيء أن تتراكم عليك الديون، بسبب الشراء والتسوق، فما أهمية اقتناء أشياء ثمينة، وهناك من يطالبك بما عليك من ديون.

استعيني بصديقاتك
بعض الصديقات، من يساهمن برأيهن من وجهة نظر اقتصادية شاملة، كالصديقة من برج الجدي، فهي لا تنفق الأموال، إلا فيما يستحق. كذلك ستساعدك صديقتك من برج العذراء، على مقارنة الأسعار واختيار الأفضل، من حيث الجودة والمواصفات القياسية.

تحكمي في رغباتك
ضعي قائمة تحتوي على ما تحتاجين إليه، تكون مرتبة من الأهم إلى الأقل أهمية، وبدلاً من التسوق لشراء كل احتياجاتك في وقت واحد، تسوقي على فترات متباعدة، والتحكم أكثر في نفسك.

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك