Advertisement

المرأة

الصحراء التي ستختارينها تكشف الكثير عن شخصيتكِ!

Lebanon 24
19-09-2018 | 10:00
A-
A+
Doc-P-511969-636729688292016518.gif
Doc-P-511969-636729688292016518.gif photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قد يشعر كلّ إنسان في مرحلة معيّنة أنّه بحاجة إلى بعض الراحة والإنعزال عن العالم، كي يشعر ببعضِ السكينة والراحة النفسية، لهذا إذا أتتكِ الفرصة للذهاب إلى الصحراء لخوضِ مغامرتكِ الخاصة وحدكِ فأي من هذه الصحاري الموجودة في الصورة تختارين؟!
Advertisement
بعد أن تختاري الصحراء التي جذبت نظرك ورأيت أنّكِ ستشعرين بالراحة عند التواجد بها، اكتشفي ما تعنيه هذه الصحراء حول جوانب عدّة مخبّأة في شخصيتك، بحسب ما كشف موقع "صبايا ستايل".
الأولى
 
 
أنتِ تتمتّعين بشخصية منفتحة ومتقبّلة للآخرين، وراقية، أمّا من جهة اتخاذ القرارات فأنتِ حاسمة ولا تأخذين الكثير من الوقت لإتخاذ القرار المناسب. ويبدو أنّك شخص يحب العلاقات الاجتماعية، وتشعرين المحيطين بكِ أنّك شخصٌ واثق من نفسه، وترحّبين بأيّ صديقة جديدة في حياتك.
الثانية

لقد أظهر خيارك هذا جوانب رائعة في شخصيتك من الممكن ألاّ تكوني على علم بها، فأنتِ شخص يصمّم على أهدافه ولايتخلّى عنها حتّى تحقيقها، وتفكرين في كل خطوة تقومين بها وتأثيرها على مستقبلك، لكنك لا تحبين دائماً أن تبرزي مشاعرك وأحاسيسك للمحيطين بك، ما يجعلهم يفكّرون بأنّك لست إجتماعية، لكنّك على العكس تماماً، أنت فقط تحبيبن بين فترة وأخرى أن تنعمي ببعض الهدوء والسكينة كي تشحني طاقتك من جديد.
الثالثة

أنتِ شخص يتمتع بطباع هادئة، هذا هو سلاحكِ الذي يساعدك في المواقف العصيبة لعدم فقدان سيطرتك على نفسك، والقيام بأمور غير ناضجة. فأنت شخص يتقدم باستمرار في حياته الشخصية والعملية، وعراقيل الحياة لا تحطم طموحاتك بل تعطيك دافعاً إجابياً للعمل على التطور الدائم، لهذا أنتِ شخصٌ فريد من نوعه.
الرابعة

أنتِ شخصٌ صادق ولا تخفين شخصيتك الحقيقية من خلال انتحال شخصيات أخرى لا تشبهك، لهذا أنت شخص عفوي في كل علاقاتك، توصلين ما في داخلك بكل مصدقية وشفافية. تتقنين فن التواصل مع الأخرين وبناء علاقات صادقة معهم.
الخامسة

أنتِ تتمتعين بشخصية نشيطة، فخورة بنفسها، تستثمر مواهبها وطاقاتها في الأماكن المناسبة ولا تهدرها أبداً، أنتِ تواجهين مصاعب الحياة بكلّ قوّتك متحليةً بالصبر، وتمتلك شخصية قيادية لهذا أنت دائماً تميلين الى قيادة الآخرين وعلاقاتك نحو الطريق الذي ترينه الأمثل، والى جانب كل ذلك تتمتعين بأجمل الصفات وهي الكرم.
السادسة

أنتِ شخص يتمتع بحكمة كبيرة وبشخصية واعية ومدركة لأمور الحياة، لهذا كل المحبين والأصدقاء ينتظرونك للإستماع الى نصائحك ووجهة نظرك في موضوع يهمهم، الى جانب ذلك أنت شخص حساس جداً، متفانٍ، يسعد ويساعد الآخرين، لهذا أنت شخص محبوب ولك مكانة خاصّة في قلوب المحيطين بك.
 
المصدر: صبايا ستايل
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك