Advertisement

المرأة

5 خطوات تساعدك على كشف كذب الشريك

Lebanon 24
23-09-2018 | 10:45
A-
A+
Doc-P-512966-636733050619325696.jpg
Doc-P-512966-636733050619325696.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تمر الكثير من الفتيات بفترة صعبة بعد فشل أي علاقة عاطفية، الذكريات تحاوطهن في كل مكان، والأحاديث الطويلة ما زالت أصواتها ترن في آذانهن، وتذكر الوعود الوردية التي تبخرت فجأة باختفاء الطرف الآخر، فأول ما تفكر فيه الفتاة أن كل ما حدث كان كذباً، وأنها تعرضت للخديعة من شخص تخيلت أنه سيكون شريك الحياة.
Advertisement

وفي ما يلي 5 خطوات تساعدك على كشف كذب الشريك:

لن يناديكي باسمك

كلما نادى الشاب الفتاة بمسميات غير اسمها فإن ذلك يكون علامة بأنه لن يكمل تلك العلاقة العاطفية، فإن من يحب شخص سيناديه باسمه بين الحين والآخر، أما إذا لاحظتِ عدم مناداته لكِ باسمك أبدًا فتلك ستكون علاقة بأنه غير جاد في العلاقة.

لن يركز في التفاصيل

إذا كنتِ تتحدثين معه في أمر ذي تفاصيل، وتسألينه عما حدث معه خلال اليوم وأعدتِ عليه السؤال بعد فترة ووجدتيه يغلط في التفاصيل فذلك يدل على الكذب من البداية، فالصادق لا ينسى حتى أدق التفاصيل التي تمر بينكما.
 
 
لن يغير عليكِ

إذا وجدت الشريك لا يعلق على تعاملك مع الرجال، أو لا يدقق في مواعيد خروجك وعودتك، بل ويعرفك على أصدقائه ولا يجد في ذلك أمراً غريباً، فذلك يعني أنه لا يوجد لديه شعور الغيرة الذي يتولد طبيعياً مع الحب الجاد الذي يتطور لتكوين أسرة مع مرور الوقت.
 
التهرب أسلوب حياة

عند تسهيل كل وسائل الزواج له، وساعدتيه على أن يتقدم لخطبتك ووجدتيه يتحجج بمبررات غير منطقية فذلك يدل على الكذب وعدم الحجدية، فمن يحبك ويريدك أن تكوني شريكة حياته سيستغل أبسط الظروف حتى يتقدم لخطبتك.
 


الاستغلال بمختلف الصور

احذري الاستغلال العاطفي أو مختلف أنواع الاستغلال التي يمكنك أن يدفعك إليها بحجة أنكِ أصبحتِ قريبة منه، وسيتزوجك في المستقبل، فالشاب لا يتزوج بفتاة تساهلت معه في بعض التجاوزات مهما كانت تربيته منفتحة ويدعي أنه ذو عقلية متفتحة.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك