Advertisement

المرأة

وصفات لتقشير البشرة بالزيوت الطبيعية والقهوة

Lebanon 24
17-11-2018 | 08:00
A-
A+
Doc-P-529028-636780553471208097.jpg
Doc-P-529028-636780553471208097.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تقشير البشرة قبل الشتاء من أهم الخطوات التي لا بد من الاهتمام بها للاحتفاظ بجمالك بلمسات بسيطة وبعض الوصفات الطبيعية التي تفيد في التخلص من الخلايا الميتة ونمو غيرها، لتبدو البشرة أكثر إشراقًا، فتابعي السطور التالية وفقًا لموقع stylecraze.
Advertisement

التعرض طوال الشهور الماضية لأشعة الشمس والرطوبة خلال الصيف، تسبب في إجهاد بشرة الكثير من الفتيات والسيدات، خاصة مع وضع المكياج ومستحضرات التجميل الثابتة.

الزيوت الطبيعية والقهوة:

تحتوي الزيوت الطبيعية على الكثير من الفيتامينات المرطبة للبشرة، كما أن القهوة يوجد لها مواد مهمة لتفتيح البشرة والتخلص من الدهون المتراكمة على سطح الجلد، قومي بعمل تنظيف وتقشير أسبوعي قبل مجيء فصل الشتاء.


الطريقة:

اخلطي بعض القطرات من زيت الزيتون وزيت اللوز أو أي زيوت متوافرة في البيت مثل زيت جوز الهند مع ملعقة من القهوة وتدليك البشرة بها في شكل دائري، بحركات لطيفة، لتغذية البشرة وتنظيفها، ثم ترك الماسك على الوجه 10 دقائق وشطفة بالماء الفاتر.


بياض البيض والسكر:

السكر بما يحتوي به من حبيبات تفيد في عمل صنفرة للوجه والتخلص من الخلايا الميتة، كما أن البيض يمكنه توفير التغذية اللازمة لبشرتك لما يحتويه من بروتين يساعد على القيام بدور قريب من الكولاجين الذي تنتجه البشرة، وهو المادة التي تحافظ على نضارة وشباب البشرة.


الطريقة:

ضيفي ملعقة كبيرة من السكر إلى بياض بيضة ودلكي بها البشرة بالوجه والرقبة، ثم شطفها جيدا بعد ربع ساعة بالماء الفاتر.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك