Advertisement

المرأة

شاهدي إطلالات النجمات على السوشيال ميديا (صور)

Lebanon 24
17-11-2018 | 14:00
A-
A+
Doc-P-529039-636780588931535957.jpg
Doc-P-529039-636780588931535957.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حرصت الكثير من الفنانات مؤخرًا على اختيار ملابسهن وأحذيتهن وتصفيفات الشعر التي تمنحهن إطلالة أنيقة وجذابة، ما جعلهن يكسبن إعجاب الجمهور، تلك الإطلالات التي ظهرت من خلالها ملامح أحدث صيحات الموضة المختلفة، ولذلك نرصد لكم من خلال هذا التقرير أشهر إطلالات النجمات الفترة الأخيرة.
Advertisement

إليسا

ظهرت النجمة اللبنانية إليسا مؤخرًا بإطلالة اختارت فيها ارتداء ملابس سوداء"see through" ، واختارت معها تصفيف شعرها بانسيابية أبرزت ملاح وجهها بأناقة، تلك الإطلالة الجرئية التي اختارت فيها قماش الشيفون الشفاف للبلوزة مع بنطلون بنفس اللون الأسود، وحقيبة يد أنيقة من "جيفينشي".



أحلام

استطاعت المطربة الخليجية أحلام أن تثير الجدل بـ"لوك" جديد ومختلف عن إطالاتها الماضية، تلك التي أبهرت جمهورها، حيث ظهرت بتسريحة شعر جديدة نسبيًا عن المعتاد ومناسبة للطلة، وهي ترتدي أحد أهم تصميمات مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، وكان توزيع الدانتيل المطرز والاستراس غاية في الروعة، وحزام رفيع على منطقة الوسط، مع اختيار إكسسوارات بسيطة حتى تتناسب مع قماش الفستان من الدانتيل.




هنا الزاهد

أما الفنانة الشابة هنا الزاهد، فاستطاعت أن تظهر بإطالة متميزة لها، من خلال لون الشعر المناسب مع الموديل، وبالنسبة للحذاء فاختارته "كعب عالي" لتزيد من طولها قليلًا، واختارت في تلك الإطلالة ارتداء جاكيت "كروازيه" متناسب معها، واكتفت باختيار ساعة بسيطة ورقيقة للغاية.



مايا دياب

ظهرت مؤخرًا في جلسة تصوير جديدة بإطلالة مميزة، اعتمدت فيها على ارتداء فستان مثير من اللون الأحمر، اعتمد على التطريز من منطقة الصدر الممزوج بالـ"see through" أيضًا، مع شعر أصفر وقصير يناسبان إلى حد كبير لون بشرتها "البرونزي"، حيث تمكنت بهذه الجلسة أن تجذب الآلاف من محبيها ومعجبيها.


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك