Advertisement

المرأة

5 خطوات مهمة لتكوني "امرأة قوية" في الارتباط

Lebanon 24
14-12-2018 | 16:30
A-
A+
Doc-P-537439-636804076643549867.jpg
Doc-P-537439-636804076643549867.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تخشى الكثير من الفتيات الارتباط او الزواج خوفًا من فقدانهن لمنطقة الاستقلالية في حياتهن، وأن يصبحن تابعات لأزواجهن بين يوم وليلة، ولكن دائمًا ما تكون الفتاة هي "البوصلة"، التي يتحدد عليها جوانب عديدة في شكل العلاقة أيًا كان شكلها، ارتباط، زواج، أو حتى علاقة عمل، وهو ما أوضحه موقع "RelationShip Ruled"، في تقرير له حول أبرز الخطوات التي عليكِ اتباعها إذا أردت أن تكوني "امرأة قوية"، في علاقة الارتباط الخاصة بكِ، فتعرفي عليها في السطور التالية.
Advertisement

حددي طريق مستقبلك

من بداية مشوارك المهني احرصي على أن تكوني محددة، وتصلي لأحلامك عن طريق ما تبذلينه من مجهود في ذلك الطريق، فتحديدك لمستقبلك يجعل الطرف الآخر يقتنع به ويشجعك نحو تحقيقه ولا يثنيكِ عنه أبدًا.

كوني مقتنعة بأهدافك

اقتناعك بما تبذلينه من مجهود من أجل تحقيق الاهداف التي تسعين لها يجعل الطرف الآخر يقتنع بأنكِ ومستقبلكِ وتحقيق ذاتك جزء واحد، وليست أجزاء منفصلة، فإذا أعجب بكِ، او طلب منكِ الارتباط يمكن لما تتصفين به من سمات شخصية من ضمنها نجاحك في عملك، وليس كأنكما أجزاء منفصلة.


حددي هدفك من الارتباط


لا تدخلي فى علاقة عاطفية دون معرفة الهدف منها، فقد تفكرين إنه حان الوقت لتكوين أسرة، أو إنكِ اعجبتِ بالشخص لسماته الشخصية ومناسبته لأحلامك وصفاتك الشخصية، كل ذلك يختصر عليكِ طريق طويل من الحيرة، وفقدان السيطرة على توجيه حياتك فيما بعد، فإذا كنتي غير محددة لهدفك من الارتباط سيسهل على الطرف الىخر التحكم فيكي، ويسير حياتك وفقًا لما يريد هو.

ارفضي الأوضاع الغير مستقرة


ربما تمرين في علاقتك العاطفية ببعض الأمور الغير مستقرة، فارفضيها ولا تتركيها تختفي مع مرور الأيام، فالأفضل هو الرفض بطريقة حكيمة، وعبري دائمًا عما يؤرقك من اجل تصليح تلك العلاقة، فكما يوضح التقرير عن التهاون في الاخطاء في بداية علاقة الارتباط يتسبب في الكثير من الأخطاء فيما بعد.

وازني بين جوانب حياتك


من الأفضل إذا أردتِ ان تكونين صاحبة قرار واستقلالية في علاقتك العاطفية ان توازني فى البداية بين اهتمامك بعملك، وبين علاقاتك الإجتماعية الأخرى، وبالطبع علاقتك بالشريك، فذلك لن يشعره بأن حياتك الخاصة تؤثر على علاقتكما، وستجديه يشجعك ويدفعك نحو الأمام باستمرار.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك