Advertisement

المرأة

مونيكا بيلوتشي المرأة الأكثر جاذبيّة.. ما سرّها؟

Lebanon 24
19-04-2019 | 02:00
A-
A+
Doc-P-578812-636912566553235503.jpg
Doc-P-578812-636912566553235503.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رغم تقدّمها في السنّ إلا أنّ النجمة الخمسينيّة مونيكا بيلوتشي لا تزال تنافس أكثر الشابات أناقة وجاذبيّة. 

وتسحر بيلوتشي الجميع كلّما أطلّت أكان على السجادة الحمراء أو في مناسبات عادية والسبب مدى الجاذبيّة التي تتمتّع بها والتي تسيطر على إطلالتها لتكون بالتالي المرأة الأكثر جاذبيّة وسحراً رغم تقدّمها في السنّ وعلى مرّ السنوات.
Advertisement

ومن يتابع إطلالات بيلوتشي منذ سنوات وحتى اليوم، يُلاحظ أنّ هناك بعض القصّات والحيل المعيّنة التي تعتمدها وتتمسّك بها.



تختار بيلوتشي الفساتين الضيّقة على الجسم والتي تأتي بقصّة مستقيمة وطول متوسّط وتحرص أن تكون إما بقماش الليكرا ولكن حينها برباط رفيع جداً وقصّة ضيّقة على الصدر أو قصّة الكورسيه أيضاً أو بقماشٍ شفاف كقماش الشبك أي الـ Mesh حيث ترتدي بجرأة تحتها السروال الداخليّ الشورت مثلاً وحمالة الصدر الظاهرة.



للسجادة الحمراء وإطلالاتها الرسميّة، تكون فساتينها الطويلة ضيّقة على الصدر والخصر والأرداف أي بأسلوبٍ تظهر تضاريسها وتختارها بألوانٍ شفافة أو ذهبيّة أو بألوان تأتي قريبة من لون بشرتها أي النيود وبقصّة الأكمام الطويلة وبأسلوبٍ محتشم قماشها وقصّتها الضيّقة كفيلين بجعلها جذابة.



تلجأ بيلوتشي أيضاً إلى الفساتين بالألوان الداكنة الملوكيّة أو الأسود وبالقصّة المسندلة والمحتشمة أيضاً ولكن تختارها مع شقّ طويل على الساق أو بقصّة منخفضة على الصدر.




الأحمر! ثمّ الأحمر! لا شكّ أنّك تعلمين أنّه أكثر الألوان جاذبيّة ولكنّك تنسين تأثيره ومدى إمكانيّة نشره الأسلوب الجذاب على إطلالتك ولكن بيلوتشي لا تنسى ذلك وكلّما أرادت إطلالة حيويّة وشبه رسميّة، لجأت إلى الفستان الأحمر.



المصدر: ياسمينا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك