المرأة

في أي وقت تستيقظين ليلاً؟ اكتشفي ما الذي يشغل بالك

Lebanon 24
23-04-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-580044-636916100464715567.jpg
Doc-P-580044-636916100464715567.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
قد يخيل اليك بان ساعتك البيولوجية تتآمر ضدك وتمنعك من الحصول على الراحة التي تحتاجين اليها، لكن في الواقع الامر مرتبط بحالتك النفسية وبالطاقة التي تعبر في جسدك خلال أوقات محددة. وعليه حين تصطدم هذه الطاقة "بعقبة" فهي تخرجك من سباتك. حددي في في اي ساعة تستيقظين ليلاًواكتشفي ما الذي يشغل بالك!
 
الصورة رقم 1
ان كان موعد إستيقاظك هو بين التاسعة والحادية عشر ليلاً فأنت أصلاً تعانين قبل الخلود الى النوم. في الواقع تعانين كثيراً قبل الوصول الى مرحلة الهدوء العقلي والنفسي  والجسدي التي تمكنك من الإستسلام للنوم. هناك بعض المسائل التي عليك مواجهته، هذه المشاكل العالقة تقومين ومنذ مدة بتأجيلها، حان الوقت لحسمها كي تتمكن الطاقة من العبور بشكل سلسل وبالتالي عدم الإستيقاظ يومياً. حين تدركين بان هذه المشاكل العالقة تعيق تقدمك في الحياة، ستجدين الشجاعة الكافية لحلها. 
 
الصورة رقم 2
إن كان موعد إستيقاظك هو بين الساعة الحادية عشر والواحدة بعد منتصف الليل فهذا يعاني انك تعانين من إنعدام الثقة بالنفس وبأنك تطلقين الاحكام القاسية بحق نفسك والاخرين. على الارجح مررت بتجربة مخيبة للامال مع حبيب أو شريك سابق مؤخراً وهذه المشكلة ضاعفت إنعدام ثقتك بنفسك. ما عليك القيام به هو التعامل مع هذه المشاعر ثم إيجاد الحلول الجذرية لمشكلة ثقتك بنفسك فالوضع أصبح ينعكس سلباً على صحتك بسبب إستيقاظك يومياً في هذا الموعد. 
 
الصور رقم 3
إن كان موعد إستيقاظك هو بين الساعة الواحدة بعض منتصف الليل والثالثة فجراً فأنت تحملين الكثير من الغضب في داخلك كما انك تعانين من عذاب الضمير. الغضب العارم هذا قد يكون نتيجة مشاجرة حدثت قبل الخلود الى النوم في حال لم يكن إستيقاظك هو بموعد يومي. المشكلة هنا هو انك تستيقظين وأنت تشعرين بالمرارة والغضب وتبدأين بالتفكير بالمشكلة ثم تتضاعف المشكلة. 
عذاب الضمير مشكلة بحد ذاتها فهو لا يغذي الغضب والمرارة فحسب بل يجعلك عاجزة عن التفكير أو حتى القيام بأي خطوة من شأنها ان تحل المشاكل العالقة. 
 
الصورة رقم 4
إن كان موعد إستيقاظك هو بين الساعة الثالثة والخامسة فجراً فأنت تعانين من الحزن والإكتئاب. هناك الكثير من الامور السلبية التي تواجهك في حياتك حالياً وقد تكون وفاة احدهم أو بسبب إنفصالك عن الشريك. في حال لم يتم التعامل مع مشاعر الحزن هذه فالتأثير سيكون طويل الامد. عليك اللجوء الى الأصدقاء والمقربين للحصول على الدعم العاطفي الذي يساعدك على تجاوز المرحلة الصعبة هذه. 
 
الصورة رقم 5
ان كان موعد إستيقاظك هو بين الخامسة فجراً والسابعة صباحاً  فهذا يعني انك تشعرين بأنك عالقة في مكان ما في هذه الحياة. مشكلتك هي انك لم تتمكني من تحقيق أي تقدم أو تطور في حياتك منذ مدة، والشعور باليأس وكره الذات تسلل الى عقلك وقلبك. تشعرين بأنك فاشلة وتقارنين نفسك بالاخرين وتخرجين خاسرة بشكل دائم. يجب التحكم بهذه المشاعر السلبية وتعلم تقينات تساعدك على الإنطلاق بنهارك بطريقة أكثر إيجابية. 
 
المصدر: الجميلة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website