المرأة

5 تطلّعات في الزواج تدفعكِ إلى الالتزام به

Lebanon 24
17-09-2019 | 08:30
A-
A+
Doc-P-626408-637043037497318149.jpg
Doc-P-626408-637043037497318149.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
هناك تطلعات وأهداف من الزواج هي التي تدفعنا لقول نعم، إليكِ أهم 5 تطلّعات تدفعكِ للالتزام.
 
1- الرحلات العائلية
سواء كنتما حديثي الزواج، أو بعد أن أصبح لديكما أطفال وأصبحتم أسرة، فإن الرحلات العائلية أحد أكثر مكتسبات الزواج متعة، حتى إن لم تتمكّنا من الذهاب إلى كل الأماكن التي تطلّعتم إليها، يظلّ الحلم المشترك بمغامرات مثيرة هو أحد دوافع الحياة الزوجية، وأحد مصادر الحماسة والإثارة فيها.
 
2- المناسبات الأسرية
أعياد الميلاد، احتفالات الذكرى السنوية، حفلات التخرّج والمباريات والحفلات الموسيقية، جميعها مناسبات أسرية تمثل تواريخ متميزة للأسرة، وهي أحد أوجه البهجة، ومن مصادر الفخر للزوجين، فاحرصي على ألا تفوّتي أيّاً منها.
 
3- التجارب الجديدة
إحدى أهم الطرق لتجديد الزواج وبث الإثارة والحماسة فيه هي خوض تجارب جديدة معاً، مثل تعلّم هواية جديدة، أخذ دروس في الرقص أو الطبخ... هذه التجارب الجديدة قد تحوّل المشاركة بين الزوجين إلى مصدر للمتعة المشتركة على المدى الطويل، حتى إن لم تستمر التجربة لفترة طويلة، فعلى الأقل توفر لكما وقتاً ممتعاً تقضيانه معاً، وتتبادلان الخبرات وطرق التعلم من خلال فترة التجربة، مما يعزز العلاقة بينكما.
 
4- الحلم معاً
حياة الإنسان لا تخلو من الأحلام والطموحات، أما الأحلام والطموحات المشتركة مع شريك الحياة، فيكون لها لذة من نوع مختلف، خاصة عند تحقيق إنجازات، ومهما كانت هذه الأحلام صغيرة، فإنها تعني الكثير لأنها مشتركة بين الزوجين.
 
5- الأهداف المالية
الطموحات المالية المشتركة أيضاً تكون ملهمة ومحفّزة، مثل امتلاك منزل بمواصفات خاصة، أو تنفيذ مشروع مربح، أو حتى الوصول إلى درجة من الاستقرار المالي تسمح بالتبرع بانتظام إلى مؤسسات خيرية لا تهدف إلى الربح، هذا أيضاً طموح مالي يحفزكما للبقاء على أرض مشتركة.
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website