Advertisement

المرأة

لماذا ينجذبُ الرجال لنساء برج الحوت أكثر من غيرهنّ؟

Lebanon 24
14-10-2019 | 05:30
A-
A+
Doc-P-634742-637066387236462238.jpg
Doc-P-634742-637066387236462238.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تمتلكُ نساء برج الحوت صفات شخصية مميّزة تجعلهنّ مصدر جذب واهتمام من قِبل الرجال أكثر من غيرهنّ. تعرفي اليها:
صُنع حياة مليئة بالضّحك والسّعادة
الحوت من أكثر الأبراج التي تتميّز سيّداتها بروح المرح والدعابة فإذا ارتبطتَ بامرأة من هذا البرج فاستعدّ لحياة من النّكات والدّعابة.
Advertisement

حلّ المشاكل

تتمتّع نساء برج الحوت بقدرة كبيرة على تهدئة من حولهنّ أثناء الفترات العصيبة، ومساعدة الناس للتغلّب على مشاكلهم؛ فلديهنّ مهارات للإقناع عالية جدًا تجعل كلّ من يواجه فترة عصيبة أن يتخطّاها بكلّ سهولة وبأقلّ الخسائر.

تحقيق الكمال

أيّ حلقة مفقودة في حياتك أو قصور تأتي سيدات برج الحوت لتكمله، حبهنَّ للكمال في كلّ شيء يدفعهنّ لملء أيّ قصور أو فراغ في حياة من يحيط بهنّ.

التعاطف والرحمة

تتميّز سيدات هذ البرج المائيّ باللّطف والذّوق والكرم والتّعاطف والرّحمة والعديد من المشاعر الرّقيقة، فهنَّ يفكرنَ دائمًا بقلوبهنّ، والمشاعر هي التي تحركهنّ.

الكره الشّديد للسلبيّة

تفضّل سيّدات هذا البرج إحاطة أنفسهنّ بأشخاص إيجابيين ومتفائلين، فلديهنّ مشاكلهنّ بالفعل ولسنََ في حاجة لأيّ طاقة سلبيّة تزيد من الأعباء ولا تخفّفها، فهنّ يعشقنَ العناية بأنفسهنّ وتدليل من حولهنّ أيضًا.

الصدق

وأنتَ أمام سيّدات برج الحوت ليس عليك التّصنّع لتكون مثاليَا، فهنّ يفضلنَ الأشخاص لطبيعتهم الحقيقية وليست المثالية المصطنعة.

الحبّ الإستثنائيّ

لن يستطيع أيّ أحد التّعرّف على هذا المصطلح إلا إذا وقع في حبّ سيّدة من برج الحوت، فالحبّ معها إستثنائيّ خاصّ لا يشبه أيّ قصّة حبّ أخرى، لأنّ العلاقة معها تجربة استئنائية مختلفة.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك