المرأة

بهذه الخطوات تحافظ الفرنسيات على شبابهن!

Lebanon 24
15-10-2019 | 22:30
A-
A+
Doc-P-635274-637067428372045135.jpg
Doc-P-635274-637067428372045135.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تعتبر فرنسا من أهم البلدان في مجال العناية والتجميل، وتحولت إلى وجهة للكثير من النساء والرجال على حد سواء.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فهناك مجموعة من الأسباب التي تساعد النساء الفرنسيات على الحفاظ على جمالهن بعد سن الخمسين، منها:
 
1- العناية التقليدية بالوجه: تفضل النساء في فرنسا تقنيات تدليك الوجه التقليدية القديمة الموروثة عن الأجيال السابقة.
 
وتعمد الكثير النساء في فرنسا إلى الحصول على جلسات عناية وتدليك منتظمة للوجه بعيداً عن أي تقنيات حديثة، وبحسب الخبراء فإن تقنيات التدليك التقليدية تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الوجه، ما يؤدي إلى تجدد خلايا الجلد بشكل أسرع، وتزيل الأنسجة التالفة وتساهم في التخلص من التجاعيد.
 
2- التقليل من الحقن قدر المستطاع: بحسب طبيبة التجميل الشهيرة نيللي غوتييه، فإن النساء الفرنسيات لا يفضلن حقن شفاههن وأجزاءً من وجوههن بحشوات ثقيلة، لأنهن يرغبن دائماً بالحفاظ على هويتهن وشكلهن الأصلي.
3- تجميل العينين: في فرنسا، تجري النساء عادة تعديلات بسيطة على مناطق محدودة حول العينين، عبر عمليات الحقن بحشوة حمض الهيالورونيك المرن بدرجة خفيفة، حيث ينتشر بسلاسة وبشكل تدريجي في الجلد خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.
4- إزالة التجاعيد أولوية بالنسبة للفرنسيات: بحسب جراح التجميل الفرنسي البارز برنارد هايوت، فإن الفرنسيات عادة ما يسعين إلى العناية ببشرة الوجه عبر تقنية تساعد على صقل المسام الكبيرة والتقليل من الإفرازات الدهنية التي قد تسد المسام. كما أنهن يفضلن إزالة التجاعيد على إزالة التصبغات الجلدية.
 
5- تحسين مظهر الساقين: تفتخر باريس بعدد كبير من علاجات التجميل والكريمات التي تساعد على تحسين مظهر الساقين، مثل علاج الأوردة وتنحيف الفخذين وشدهما، ومعالجة الدوالي.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website