المرأة

ميغان ماركل توصل رسالة قوّية من تكرار ملابسها

Lebanon 24
26-10-2019 | 23:00
A-
A+
Doc-P-639158-637076899503711375.jpeg
Doc-P-639158-637076899503711375.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
عندما نريد التحدّث عمّا في خزانة الأميرات، أو حتى عمّا يخترنه لكلّ إطلالة، فإن الأمر مدروسٌ ومنسّق من تسريحة الشعر إلى الفستان مع الحذاء والأكسسوارات. الحديث اليوم سيكون مصوّباً خصوصاً إلى جميلات القصر البريطاني كيت ميدلتون وميغان ماركل، تحديداً أكثر إلى دوقة ساسيكس ميغان التي جعلتنا نطرح الكثير من علامات الاستفهام عن تكرار أزيائها. 

عندما تعرّفنا إلى ميغان ماركل، عرفناها نجمة في عالم هوليوود واكتشفنا فيها ميلاً إلى عشق الموضة والأزياء ولم تتردّد ولو للحظة واحدة في إثبات عكس ذلك، حيث حضّرت نفسها لتكون دوقة باختيار أجمل الأزياء والشنط والأحذية من أهمّ وأفخم الماركات. 
 
هي خلقت لنفسها ستايلاً خاصّاً بها ولم تأبه للقواعد الملكية والبروتوكولات تماماً مثل ارتداء السراويل والتخلّي عن الجوارب ووضع طلاء الأظافر بالألوان الصارخة. 
لكن ما رأيناه أثناء الجولة الأفريقية، وفي إطلالتها الأخيرة خلال The one young world summit أصابنا بالدهشة وبات موضوعاً تناوله الكثير من نقّاد الموضة. ميغان كرّرت ملابسها وخيارات أزيائها. 
ميغان تكرّر خيارات أزيائها 
خلال الجولة الأفريقية، كتبنا الكثير عن إطلالات ميغان ماركل التي افتقدت الابتكار والتجدّد لأنها اختارت الفساتين والأزياء نفسها التي ارتدتها خلال زيارتها إلى أستراليا خلال شهر تشرين الاول 2018، عند إعلانها أنها حامل بطفلها الأول.
 
حسب بعض نقّاد الموضة والخبراء، كان هم ميغان ماركل أن يكون التركيز الأكبر على مفهوم الزيارة ومواضيعها الأساسية لا إطلالاتها وملابسها، لذلك، لم تأبه على ما يبدو إن تكلّمت الصحافة عنها أم لا!
هي ارتدت ماركات وعلامات يمكن لأيٍ كان أن يحصل عليها في خزانتها، وهذا ما جعلها الدوقة الأكثر تحطيماً للأرقام القياسية بعبارة الـSOLD OUT. من جهةٍ ثانية، كان هناك صعوبة كبيرة في البحث عن أسماء العلامات وهذا ما أكّد أن التركيز على الموضة لم يكن في المقام الأول.
 
وتبيّن أنه إن ارتدت إحدى الأميرات أو الدوقات أي قطعة مرّةً أو عدة مرات، فذلك يحمل معنى كبيراً خلفه: فهل يردن التأكيد أنهن لا يختلفن عن الآخرين؟ أو يحاولن الردّ على شائعات البذخ وصرف المال الكثير على أزيائهن؟. 
 
إذن، من المتوقّع أن نرى ميغان تكرّر وتعيد فساتينها وملابسها أكثر من مرّة، فماذا ستكون رسالتها إذن؟
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website