فيديو

تحدٍّ جديد يغزو الإنترنت.. صعبٌ للرّجال وأسهل ما يكون للنساء! (فيديو)

Lebanon 24
03-12-2019 | 20:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تحدٍّ جديد عُرف باسم "Chair Challenge" وفيه لغز لم يعثر العلماء بعد على تفسير علمي له ونهائي، ويلخصّه سؤال: "لماذا نجد أن "تحدي الكرسي" صعب جداً على الرجل، ومن أسهل ما يكون على المرأة؟". 

يعتقد الطبيب المختص بأمراض القلب، خوان ريفيرا من دولة بورتوريكو، أنّ سبب تفوق المرأة في هذا التحدي الجديد، "هو وجود كتلة في البطن أكبر لدى الرجل ممّا في المرأة، إضافة إلى أنّ قدم الرجل أكبر من قدمها".
 
ويشرح الفيديو المرفق كيف يمكن القيام بتحدّي الكرسي، من دون أن يفسّر سبب هزيمة الرجال أمام النساء، أما صغار السن، فربما لهم وضع خاص، لكن لا يوجد حتّى الآن فيديوهات عن محاولاتهم.

وللقيام بالتّحديّ، ضع كرسياً بقربك والتصق بجدار، ثمّ تراجع قدمين إلى الوراء، وانحني بزاوية 90 درجة، وضع رأسك على الحائط، بحيث يدعم وزنك، ثم اسحب الكرسي وارفعه إلى صدرك، ومن بعدها حاول أن تقف منتصباً من جديد مع إبقاء الكرسي على صدرك، وستجد أن الأمر صعب عليك إلى درجة الاستحالة تقريباً، بل هو متعب. أما للمرأة، فسهل إلى حد كبير، وهذا هو "تحدي الكرسي" المحبط لرجال بالملايين حاولوا، ولم يفلح منهم إلا قلّة، من دون أن يقدموا الدليل على زعمهم.
ويظهر في الفيديو، أنّ من قاموا بالتحدي، رجالاً ونساء، هم من ذوي الأجسام النحيفة. أمّا لو كان الرجل بديناً أكثر، لصعب عليه التحدي أكثر بكثير، في حين أن المرأة البدينة لا تتأثر ببدانتها، وتنجح دائماً باختراق التحدي والوقوف منتصبة مع الكرسي على صدرها.
 
المصدر: العربية
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website