Advertisement

المرأة

من هي المرأة التي يقع الرجل في حبّها؟

Lebanon 24
05-12-2019 | 00:00
A-
A+
Doc-P-651129-637110540743000639.jpg
Doc-P-651129-637110540743000639.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
دائمًا ما يبحث الرجل عن مواصفات المرأة التي تناسبه وتساعده على الوقوع في حبها؛ إذ ما نسبته 62% من الرجال يفضلون جمال المرأة عن أي شيء آخر، لكي ينجذبوا إليها، لذلك وبحسب الإحصائيات العالمية، يخلط أولئك ما بين الحب والانجذاب.
Advertisement

في هذا الاطار، كشفت دراسة لقسم العلوم الإنسانية في الجامعة البرازيلية (أوسب) في مدينة ساو باولو، أن الرجل يحرص على مواصفات ومزايا عدّة في المرأة التي يريد الزواج منها، أكثر من سعيها هي وراء رجل تريد الزواج منه، وهذا يعود إلى حقيقة مفادها؛ أنه يستطيع أن يخفي مشاعره لفترة طويلة، أما هي فمن السهل عليها أن تكتشف ما يكنّه تجاهها.

وبينما ترفض المرأة الرجل غير المناسب في وقت مبكر؛ لأنها تتبع عواطفها في تمييز الأمور وتحليلها، لا يتمكن الرجل من رفض المرأة بالسرعة ذاتها، إذ إنه يبقى يدرس حالتها ويحلل ويفكر فيها حتى يصل إلى درجة العجز في اتخاذ القرار المناسب تجاهها، لأنها، وبحسب الدراسة، تعتبر أكثر ذكاءً من الرجل في مجال العلاقات العاطفية والاجتماعية والإنسانية بشكل عام.

إذاً من تكون تلك المرأة؟

المرأة التي يقع الرجل في حبها، هي التي متى استطاع الرجل أن يفرق ما بين جاذبيته نحوها أو حبّه لها، حينها سيكون قادرًا على اختيارها كحبيبة؛ فالحب يذهب إلى أبعد من ذلك بكثير.

ووفق الدراسة، فإن نسبة 70% من الرجال لا يحبون المرأة السهلة، التي تسلّم نفسها للرجل بسهولة، ويقدّرون التي تحترم نفسها وتفرض احترامها على الجميع.

ومن جهة أخرى، يفضّل تلك القادرة على إسعاده والتأثير فيه بشكل إيجابي، فمن تشعر بالسعادة مع نفسها قادرة على إسعاده معها، حسب اعتقاده.

أما الواثقة من نفسها، والتي تتمتع بذوق رفيع، والذكية، القادرة على إثارة اهتمامه بأسلوبها المرح وخفة دمها، هي من يبحث عنها الرجل ليقع في حبها أيضًا.
نادرًا ما يطلب الرجل مساعدة المرأة إذا شعر بأن الأمر سيضعف من شأنه أو هيبته، ولكنها إذا أبدت اهتمامها واستعدادها للوقوف إلى جانبه، فإنها بذلك تصنع بداية الطريق باتجاه وقوعه في حبها، والارتباط بها.

وانتهت الدراسة إلى أنّ نساء كثيرات يتعرّف عليهنّ الرجل في حياته، لذلك يحتاج للتأنّي عند اتخاذ قراره، فإن استطاع أن يشعر بأن المرأة التي أمامه تشدّ انتباهه لاختلافها بميزاتها عن نساء كثيرات، ربما تكون هي صاحبة الحظ السعيد.

 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك