Advertisement

المرأة

صور جديدة لأديل تكشف عن نحافتها المفرطة

Lebanon 24
27-01-2020 | 07:00
A-
A+
Doc-P-668468-637157095322810220.jpg
Doc-P-668468-637157095322810220.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نَشَرَ أحد الحسابات المهتمة بأخبار النجمة العالمية "أديل" عبر "تويتر" مجموعة جديدة من الصور لها بينما كانت تخرج من إحدى المكتبات في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.
 


وعلى الرغم من تصدر أديل عناوين الصحف والمجلات العالمية في الفترة الماضية بسبب انتشارِ صورٍ جديدةٍ لها تظهر نحافتها بعدما كانت تمتلك وزنًا زائدا، إلّا أنه جاءت صورها الجديدة صادمة بشكلٍ أكبر؛ إذ إن نحافتها أصبحت توصف بأنها "مفرطة"، لدرجة أنّ عظام وجهها أصبحت بارزة، ولم تعد تمتلك وجهًا دائري الشكل، بل أصبح طويلا ذا ملامح حادة.
 
Advertisement

وكانت أديل صدمت معجبيها عندما انتشرت لها صور من رحلتها الترفيهية إلى جزر أنغويلا في بداية شهرنا الحالي، وقد تواجد معها كل من جيمس كوردن وهاري ستايلز؛ إذ ظهرت بقوامٍ ممشوق بعدما خسرت 100 باوند، أي ما يعادل 45 كيلوغراما، حيث كانت ترتدي فُستانا لونه أزرق مطبع بطبعة البولكا دوت البيضاء، وتلف حول عنقها شالا لونه أحمر.
 

WOW 😯 • - @adele 👑 . . #adele #daydreamer

A post shared by ~Adele~ (@adele_queen_of_sound) on



وأفصحت المدربة الشخصية لأديل "كاميلا غوديز"، والتي بدأت العمل معها منذ إنجابها طفلها الأوّل "أنجيلو"، عن أسرار فُقدانها هذا الوزن الهائل. 

وأوعزت كاميلا اهتمام أديل بفقدان الوزن بانفصالها من زوجها "سايمون كونكي" في شهر نيسان الماضي، ومن ثم إتمام الطلاق بعد 5 أشهرٍ من ذلك، أي في شهر أيلول الماضي، حيث قررت حينها الحصول على أجمل جسدٍ يمكنها الحصول عليه.

واستطردت كاميلا في تصريحاتها؛ إذ قالت بأنّ أديل أصبحت شخصا سعيدا بعد طلاقها، وبالنسبة لها، فإن الطلاق كان بمثابة الحافز لها تجاه امتلاكها أحاسيس إيجابية عن نفسها.

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك