Advertisement

المرأة

أسرار لا تعرفونها عن فانيسا زوجة كوبي براينت!

Lebanon 24
29-01-2020 | 05:00
A-
A+
Doc-P-669181-637158842287796669.jpeg
Doc-P-669181-637158842287796669.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
في ظل حالة الصدمة والحزن التي تهيمن على الوسط الرياضي في أميركا وخارجها عقب الإعلان عن وفاة أسطورة كرة السلة الأميركي، كوبي براينت، وابنته وسبعة آخرين، في حادث تحطم مروحية في كاليفورنيا الأحد الماضي، ربما لم يكن يعلم كثيرون أي تفاصيل عن حياة براينت الشخصية وعن هوية زوجته، فانيسا براينت، ودورها في حياته وكيف تعرفت عليه وغير ذلك من المعلومات عنها.
Advertisement
 

وكانت بداية قصة تعارف فانيسا على براينت عند فترة عملها كعارضة تشارك في إحدى الأغاني المصورة عام 2002، ومن بعدها أتما خطبتهما، ثم أقاما حفل زفافهما بعيدا عن الأضواء، وأنجبا فيما بعد أربعة أطفال هم: ناتاليا، جيانا، بيانكا وكابري.
 
 
وبينما كان براينت دائم الظهور على شاشات التلفزيون وأغلفة المجلات بطبيعة نجوميته في عالم كرة السلة، فإن فانيسا نادرا ما كانت تجري مقابلات، وكانت تتميز علاقتهما بالقوة والمتانة، لأنهما كانا يركزان على الأسرة وتربية الأطفال فقط.

اليكم بعض المعلومات عن فانيسا:

- ما إن انتشر خبر ارتباط فانيسا بأحد نجوم فريق لوس أنجلوس ليكرز، حتى صارت مثار حديث الجميع في المدرسة التي كانت تدرس فيها وقتها وهي مدرسة مارينا الثانوية، ويقال إن مروحية حلقت وقتها فوق المدرسة في محاولة لالتقاط صور لتلك الحسناء التي خطفت قلب براينت وإبراز جمالها لمحبيه ومعجبيه.

- كانت تبلغ فانيسا من العمر 18 عاما وبراينت 22 عاما حين تزوجا، وبالرغم من صغر سنها آنذاك، لكنها كانت مكرسة نفسها للحياة الزوجية والاستقرار الأسري.

- ظلت فانيسا إلى جوار زوجها في الأزمة التي واجه فيها اتهامات بالاعتداء الجنسي على موظفة بأحد فنادق كولورادو عام 2003 ولم تتخل عنه لحظة على الإطلاق.

- كانت تحظى فانيسا بمعاملة استثنائية خلال تواجدها في ملعب فريق لوس أنجلوس ليكرز، وكان يسمح لها بالتحديد بدخول مناطق وأماكن لا يسمح للآخرين بدخولها.

- كانت ترغب فانيسا في إنجاب صبي بعد إنجابها 4 بنات من براينت، وهو ما أفصح عنه براينت نفسه في مقابلة إعلامية أجراها في شهر آذار من العام الماضي.

- فانيسا من نوعية السيدات اللواتي يولون قدرا كبيرا من الاهتمام للعائلة والعلاقة الزوجية بصورة كبيرة حفاظا على حياتها وحياة أسرتها.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك