المرأة

اكتشفي لون الشعر المثالي لكِ.. بحسب برجك

Lebanon 24
29-01-2020 | 20:00
A-
A+
Doc-P-669215-637158893962595372.png
Doc-P-669215-637158893962595372.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اكتشفي لون الشعر المناسب لكِ هذا العام من خلال علم الأبراج والفلك حيث لهذا العلم تأثير على الذوق والاختيار:

برج الجدي -الأشقر العسلي

يمتاز برج الجدي بحبه للموضات المحافظة وفي نفس الوقت مواكبة أحدث الصيحات لذلك اللون الأشقر العسلي سيكون مناسبا، بنفس الدرجة التي تطبقها الممثلة الأميركية دوف كاميرون.

برج الدلو -الكوارتز الدخاني

تعشق نساء برج الدلو الحرية ويكرهن حصر أنفسهم في لون معين لذلك ما يناسبهن هو الكوارتز الدخاني الذي ظهرت به الممثلة الأميركية إيما روبرتس فهو لون مشرق لا يمكن تحديد إذا كان أشقر أو أحمر.

برج الحوت -الأسود الحالك

يستطيع اللون الأسود الحالك كالذي تطبقه المغنية الباربادوسية ريهانا أن يمد نساء برج الحوت بالتوازن الذي يحتاجونه ويعبر عن شخصياتهن الدافئة والعاطفية.

برج الحمل -الأزرق الخزامي

يتسم أصحاب برج الحمل بالشجاعة والجرأة وتجربة كل ما هو جديد فهن لا يخشين التغيير أبدًا لذلك لون الشعر المناسب لهم هذا العام هو الأزرق الخزامي الذي ظهرت به المغنية الأميركية ليدي غاغا.

برج الثور -البنفسجي

يحب برج الثور التغيير وبسبب حبهم وإقبالهم على الحياة سيكون لون الشعر المناسب لهم هو البنفسجي كالذي طبقته المغنية الأميركية ليزو.

برج الجوزاء -الأشقر البلاتيني

تتصف نساء برج الجوزاء بالتحدي والتهور لذلك اللون المناسب لشعرهن هذا العام هو الأشقر البلاتيني كالذي طبقته الممثلة الأميركية جينيفر لورانس.

برج السرطان -الخصلات الملونة

تتميز نساء برج السرطان بالعاطفة الشديدة ويحببن جميع أشكال العناية الذاتية المريحة لذلك المناسب لهم لموضة الشعر هذا العام هو الخصلات الملونة على جانبي الوجه ولأطراف الشعر كالتي طبقتها المغنية الأميركية سيلينا غوميز.

برج الأسد -الأرجواني

تحب سيدات برج الاسد الإهتمام وبالتالي تغيير مظهرهن هو شغلهن الشاغل لذلك اللون المفضل لهم لمواكبة الموضة هو اللون الأرجواني كالذي ظهرت به عارضة الأزياء كايلي جينير.

برج العذراء -الكستنائي

يمتاز برج العذراء بطبيعتهم العملية والدافئة في نفس الوقت، لذلك اللون الكستنائي كالذي تطبقه الممثلة الأميركية زيندايا سيكون هو الملائم لهن.

برج الميزان -درجات الأزرق والأخضر

يعشق أصحاب برج الميزان الألوان الزاهية والعشوائية لذلك مزيج من اللون الأزرق والأخضر هو المناسب لموضة الشعر لهذا العام كالذي تطبقه المغنية الأميركية كاردي بي.

برج العقرب  ظلال الكراميل

تجمع شخصية برج العقرب بين العمق والدفء لذلك اللون المناسب لشعرهن هذا العام هو ظلال الكراميل مثل لون شعر الممثلة الأميركية أماندلا ستينبرج.

برج القوس -البني الترابي

تتصف سيدات برج القوس بالحب والود وحبهم للمغامرة لذلك ما يناسب شعرهن هو اللون البني الترابي كالذي تطبقه الممثلة الأميركية هيلي شتاينفيلد.

 
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website