Advertisement

المرأة

أبراج بارعة في التعامل مع التوتر.. وتتخطاه بأقل الخسائر!

Lebanon 24
30-01-2020 | 23:00
A-
A+
Doc-P-669513-637159741804690497.jpg
Doc-P-669513-637159741804690497.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تختلف قدرة الأشخاص وقوة تحملهم عند مواجهة الأزمات والضغط العصبي، إذ أنَّ هناك من لا يستطيع التعامل والمواجهة وهناك من يقدر على تخطي هذه الضغوطات والصعاب بأقل الخسائر ولكن هناك نوع آخر من الأشخاص الذين يمتلكون مهارات وقدرات مميزة في التعامل مع الضغط والتوتر العصبي.
Advertisement

ويؤكد علم الأبراج والفلك أن هناك خمسة أبراج بارعة في التعامل مع الأزمات والضغط العصبي وهم:

برج الأسد

من المعروف عن أصحاب برج الأسد مهاراتهم القيادية وقدرتهم على الإمساك بزمام الأمور والتحكم بها لذلك هم بارعون في التعامل مع الأزمات والتوتر العصبي فلديهم قدرة كبيرة على تحويل أشد المواقف صعوبة وتوتر للهدوء والارتياح بروح الدعابة التي لديهم فهم يعرفون جيدًا متى يستخدمون الفكاهة وروحهم المرحة خلال المواقف الجادة لتحويلها لمواقف مريحة خالية من التوتر كما يرغبون.

برج الجدي

يتميز أصحاب برج الجدي بالحكمة والصبر، يحبون البحث عن الأشياء التي يمكنهم التحكم بها ويتركون كل ما هو خارج سيطرتهم، يكره برج الجدي تضييع الوقت وإهداره بشكل غير مفيد لذلك هم يتفاعلون مع كل الأزمات بهدوء وإعمال المنطق وعادة يُحدثون تأثيرا إيجابيا فيما يتعلق بالأزمات والضغوط لهم ولمن يحيطون بهم.

برج الثور

يحب أصحاب برج الثور السير وفق خطوات ممنهجة ومدروسة فهم من أكثر الأبراج التي يمكن الاعتماد عليهم للتخلص من الأزمات حيث يلتزمون الهدوء في التصرف خلال فترات التوتر الشديد إلى أن يصلوا لحل يرضيهم.

برج الجوزاء

يتميز أصحاب برج الجوزاء بنظرتهم الثاقبة في رؤيتهم للأمور وخاصة الأزمات، فخلال هذه الأوقات لا يبحثون عن حلول سريعة بل يفضلون التعامل بهدوء وعلى المدى الطويل فهم لا يقبلون بالحلول المؤقتة.

برج الدلو

يلجأ أصحاب برج الدلو لعزل أنفسهم عن المحيطين بهم أثناء تعرضهم لفترة التوتر والضغط العصبي فهم لا يفضلون مشاركة مشاعرهم مع الآخرين ويفضلون البقاء بمفردهم لتقييم الوضع وابتكار طرق لحل مشكلاتهم.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك