المرأة

في الربيع.. 5 ألوان شعر تبرز جمال العيون الفاتحة

Lebanon 24
24-02-2020 | 09:00
A-
A+
Doc-P-676727-637181292461694515.jpg
Doc-P-676727-637181292461694515.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
يشير خبراء التجميل إلى العلاقة بين لون الشعر، وإبراز جمال العيون ذات الألوان الفاتحة مثل الأزرق والأخضر والعسلي، حيث إن بعض ألوان الشعر تطفئ العينين الفاتحتين وتجعلهما باهتتين، فيما تبرز أخرى جمال هذا النوع من العيون، ولحسن الحظ فإن ألوان الشعر الرائجة هذا الربيع رائعة حقاً، والكثير منها يبرز جمال العيون الفاتحة.
 
1- الأشقر الفاتح
 
اللون الأشقر الفاتح لون مثالي لصاحبات العيون ذات اللون الفاتح، فهو يبرز جمالهما ويزيد بريقهما.
 
2- الأشقر الرملي/ المتدرّج
 
اللون الأشقر الرملي أو الممزوج بدرجة داكنة أصبح رائجاً بين المشاهير، حيث يبرز جمال العيون ذات الألوان الفاتحة، فالظلال الداكنة للشعر تمنح العيون الفاتحة دفعة جمالية من نوع خاصّ.
وهذه الدرجة من اللون تناسب الكثير من ألوان البشرة، علاوة على أنها لا تتطلب الكثير من العناية للاحتفاظ بها مثل درجة اللون الأشقر الفاتح.
 
3- لون الكراميل/ البني الدافئ
 
الشعر ذو اللون الكراميل مكمّل مثالي للعيون ذات الألوان الفاتحة، لأن لون الكراميل دافئ، ما يصنع توازناً في مظهر الوجه عموماً، ويبرز جمال العينين خصوصاً، حتى إن بعض المشاهير مثل جيجي حديد وروما ستريج اعتمدن في الآونة الأخيرة درجة لون الكراميل التي تمنح الشعر إطلالة مذهلة.
 
4- البنّي الداكن
 
اللون البنّي الداكن للشعر، مع العيون ذات الألوان الفاتحة، يمنح الوجه تبايناً مثالياً، فقط أنتِ بحاجة لتطبيق مكياج عيون جريء، ولن يستطيع أحد مقاومة النظر إلى عينيكِ.
 
5- الأسود الفاحم
 
الشعر الأسود الفاحم مع العيون ذات الألوان الفاتحة يُعدّ أحد المتناقضات التي تخيف أيّ امرأة، ولا تجرؤ الكثيرات على تجربته، إلا أنه تحقق نجاحاً كبيراً فقط إن كنتِ تملكين عينين خضراوين أو زرقاوين أو عسليتين فقط، حيث إن الأسود الفاحم يبرز جمال هذه الألوان الثلاثة فقط.
المصدر: نواعم
تابع
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website