المرأة

5 طرق لتجعلي زوجك يشعر بالخصوصية

Lebanon 24
26-02-2020 | 23:00
A-
A+
Doc-P-677574-637183167728502958.jpg
Doc-P-677574-637183167728502958.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
بعد مرور سنوات على الزواج، تتضاعف مسؤولياتك يوماً بعد يوم، تبذلين جهداً مضاعفاً من أجل أطفالك، بيتك، عملك، واجباتك الاجتماعية، ولكن ماذا عن زوجك؟ هل تمنحينه الاهتمام الكافي؟ هل تجعلينه يشعر بمكانة خاصة في حياتك؟. 
 
إن زوجك بحاجة للشعور بالخصوصية في حياتك، أن تخبريه باستمرار أنه ما زال على قائمة أولوياتك، وأنكِ تقدّرين قيمة وجوده في حياتك، فالتعامل مع زوجك باعتباره أمراً واقعاً، وأن وجوده مضمون، يمكن أن يدمّر علاقتكما، لهذا أنتِ بحاجة لإظهار اهتمامك بزوجك، وتقديرك له، وجعله يشعر بالخصوصية في حياتك، وفي ما يلي 5 طرق تساعدك لتجعلي زوجك يشعر بأن له مكانة خاصة في حياتك: 
 
1- أظهري إعجابك بوسامته وأناقته
هل تذكرين حين كنتِ مبهورة بوسامة زوجك وأناقته؟ إن كنتِ توقفتِ عن إبداء إعجابك بأناقة زوجك ووسامته، فعليكِ العودة مرة أخرى للتعبير عن رأيكِ في مظهره، هذا يعزز ثقة زوجك بنفسه، ويشعره بأنه ما زال جذاباً بالنسبة لكِ.
 
2- جدّدي عهدك معه
بعد سنوات من الزواج يصبح وجودك مع زوجك بمثابة أمر مسلّم به، لذا أنتِ بحاجة لتجديد عهدك مع زوجك، وإخباره أنكِ تختارين البقاء معه بإرادتك، وليس لأن هذا هو المفروض، أخبريه أنكِ تختارينه كلّ يوم.
 
3- قدّمي له الشكر والثناء على مجهوده
زوجك يساعدك في الكثير من المهام يومياً، فلا تأخذي ما يبذله من جهد على سبيل الأمر الواقع أو أنه حق مكتسب، بل عليكِ تقديم الشكر له، والثناء على ما يبذله من جهد من أجلك، هذا يشجّعه على بذل المزيد من أجلك، كما يشعره بالرضى، وأن زوجته تقدّر مجهوداته.
 
4- أخبريه أنه الأفضل
بالتأكيد اخترتِ زوجك لأنكِ تشعرين بأنه أفضل شريك لحياتك، والآن أخبري زوجك بهذا، أخبريه أنه الأفضل، وأن الزمن لو عاد، فسوف تختارينه مرة أخرى.
 
5- ادعميه في كلّ الأوقات
الزواج علاقة شراكة ومسؤولية، أنتِ تشاركين زوجك الحياة بحلوها ومرّها، لهذا أظهري دعمك لزوجك في جميع الأوقات، وخاصة في الأوقات الصعبة، اجعليه يشعر بمدى حبك له، وأنكِ ملتزمة بالبقاء معه ودعمه في جميع الأحوال.
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website