المرأة

النجمات يكشفن عن وجوه أطفالهن في ظل أزمة "كورونا".. من يشبه من؟ (فيديو)

Lebanon 24
10-04-2020 | 12:00
A-
A+
Doc-P-692322-637221036070692934.png
Doc-P-692322-637221036070692934.png photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
اعتادت معظم النجمات على إخفاء وجوه أبنائهن عن الجمهور، مبررات ذلك بأنهن لا يودن إقحامهم في عالم الفن دون موافقتهم.

لكن يبدو أن زمن كورونا قد لعب دورا فعالا في الكشف عن وجوه أطفال الفنانات، فمثلا خرجت ابنة سيرين عبد النور بأول فيديو لها برفقة والدتها وخالتها من المطبخ، وهي تاليا الابنة الكبرى للفانة والتي تقصدت والدتها عدم الكشف عن وجهها للإعلام منذ ولادتها.
 
أما أمل بوشوشة التي طالما رفضت أيضا إظهار طفلتها، فغيرت رأيها هي الأخرى وكشفت عن وجه ابنتها موجهة لها تهنئة في عيد ميلادها.

يقول المثل الشعبي المعروف "اقلب الجرة على تمها تطلع البنت لأمها"، لكن في حالة العديد من الفنانات العربيات فإن الولد أيضا كما والدته، يلاحظ المتابع الشبه الكبير لأبناء النجوم بذويهم، وعلى وجه الخصوص الأم.

وفي استطلاع للجمهور حول الأبناء الأكثر شبها بالأم الفنانة، قال موقع "فوشيا" أن نانسي عجرم قد تربعت على عرش الشبه بينها وبين بناتها، وتحديدا ابنتها الصغيرة ليا التي قال الجمهور إنها "طبق الأصل عن أمها".

وفي حالة مريام فارس وبالرغم من محاولاتها إخفاء وجه ابنها جايدن عن عدسات الكاميرا، إلا أن مقاطع فيديو أظهرت كم هو بالفعل يشبه والدته.

بالمقابل، احتل كل من تاليا وكريستيانو وهما ابنا سيرين عبدالنور، شبها متساويا بين الأم والأب، رغم ميل الصغير لها أكثر من أبيه، كما يتضح أن سيرين ليس لديها مشكلة في الظهور مع طفليها أمام متابعيها، الذين أدلوا برأيهم عن مدى هذا التساوي في الشبه بين ملامحها وملامح أبنائها.

وإن كانت نانسي لديها "ليا"، فأمل بشوشة لديها "ليا" أيضا، وليس الاسم وحده ما جاء مشابها فصغيرة أمل هي الأخرى تشبه أمها إلى حد كبير، خاصة فيما يتعلق بملامح الوجه ولون البشرة والشعر.

أخيرا هافن وجيوفاني ابنا الممثلة نادين نسيب نجيم، وهما الأقل شبها بوالدتهما، مع وجه دائري ولون شعر وعيون تختلف عن الأم، إلا أنها أكثر النجمات ذكرا لأبنائها، حتى أنها كما صرحت مؤخرا، أنها على استعداد للاعتزال في سبيل الاهتمام بهما.

المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website