المرأة

دللي قدميك بنفسك في المنزل بهذه الخطوات

Lebanon 24
03-06-2020 | 06:00
A-
A+
Doc-P-709550-637267334855446998.jpg
Doc-P-709550-637267334855446998.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
جاء فصل الصيف وأصبحنا ملزمين بانتعال الأحذية المفتوحة. لا بدّ إذاً من العناية بالقدمين تفادياً للمظهر البشع والمسامير السميكة والأظافر المتقشرة. إليك هذه الخطوات السهلة والعملية التي تتيح لك الاعتناء بقدميك في المنزل من دون الحاجة إلى زيارة صالون التجميل.

التقشير

عليك تقشير قدميك مرة كل أسبوع للتخلص من الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة والذي يجعل ملمسها خشناً. انقعي قدميك في الماء الساخن أو الفاتر لمدة عشر دقائق، ثم استخدمي المبرد الخاص بنعل القدمين ومرريه برفق فوق نعليّ قدميك للتخلص من كل الجلد القاسي المتراكم. احرصي على عدم المبالغة في استعمال المبرد تفادياً لتشقق جلد القدمين.

الترطيب

تماماً مثل بقية أنحاء البشرة في الجسم، تحتاج بشرة القدمين إلى الترطيب الدائم والمستمر. اختاري كريم الترطيب الخاص بالجسم أو بالقدمين ورطبي بشرة القدمين جيداً كل صباح ومساء.

العناية بالأظافر

قبل تلوين الأظافر بالطلاء الملون، لا بدّ من الاعتناء بها جيداً. تخلصي أولاً من الجلد القاسي المحيط بالأظافر عبر فركه بفرشاة أسنان ناعمة وتدليك المساحة من ثم بكريم مرطب أو بالزيت الخاص بجلد الأظافر. بعد ذلك، استعملي أداة التلميع الخاصة بالأظافر Nail Buffer للحصول على أظافر بيضاء ومالسة.

باشري من ثم في بسط طبقة من الطلاء الأساس الشفاف الذي يقوي الأظافر ويحضرها لاستقبال الطلاء الملون. أبسطي بعد ذلك طبقتين من الطلاء الملون للحصول على أظافر أنيقة ومرتبة.
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website