Advertisement

المرأة

توبا بويوكستين تعلن انفصالها الرسمي

Lebanon 24
03-08-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-730970-637320575366464684.jpg
Doc-P-730970-637320575366464684.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أطلّت توبا يوبوكستي على جمهورها في أول ظهور لها كضيفة شرف ضمن البرومو الرسمي للحلقة الأولى من المسلسل الدرامي التركي الجديد "اتصل بوكيل أعمال" لتكون المرة الأولى التي تشارك بطلة "سنوات الضياع " كضيفة شرف ضمن عمل فني في مسيرتها الفنية، ولكن بمجرد ظهورها حققت نجاحاً جديداً يُضاف إلى مشوارها الدرامي.
Advertisement

فور عرض الإعلان الأول لمسلسل "اتصل بوكيل أعمال" وظهور توبا بويوكستين ضمن الإعلان، احتل اسم نجمة "العشق الأسود" توبا بويوكستين الترند في تركيا؛ خاصة أنها المرة الأولى التي تظهر فيها كضيفة شرف ضمن الأحداث.
وستطل توبا بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل والمأخوذ عن النسخة الأجنبية التي تحمل نفس الاسم، والمسلسل من إنتاج شركة قمر وإخراج على بجين.

وكانت توبا بويوكستين قد أعلنت قبل أيام انفصالها الرسمي عن حبيبها رجل الأعمال إيموت فرجن عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، وكتبت:
"مرحباً، اليوم أُضيف خبر جديد إلى حقيبة الأخبار... والحقيقة أصبحت ثقيلة للغاية لأني لا أحب التصريح بشأن حياتي الخاصة، فالصحف تنشر الأخبار الزائفة، افترقوا، خانها مع هذه لا مع تلك، تصالحوا، وغيرها من التلفيقات... والآن كل ما يكتبونه يصل للجمهور، ولأنني أعتقد أنهم يؤلّفون أخباراً باستمرار عن أشخاص معيّنين، ولكن بعيداً عن أننا فنانين، ألا نستحق أن تُحترم حياتنا الخاصة ولا نكون سلعة بأيديهم؟"
وتابعت: "حسناً، سأؤدي وظيفتي وأصرّح عن حياتي الخاصة، لقد افترقنا أنا وأوموت منذ شهور، قيمته ومكانته في حياتي كبيرة، وأعتقد من الواجب احترام حرمة حياتنا الخاصة لأنه من الغني معرفتك للاحترام، ولكي لا تضيع المعاني فإننا نحتاج إلى التصحيح..
 مع حبي.. توبا بويوكستين".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك