Advertisement

المرأة

بعد شائعة طلاقها نحافة ديما بياعة تفاجئ الجمهور! (صورة)

Lebanon 24
20-10-2020 | 08:00
A-
A+
Doc-P-757862-637387802309211760.PNG
Doc-P-757862-637387802309211760.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أثارت الفنانة السورية ديما بياعة اهتمام متابعيها بصورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" وبدت فيها بإطلالة مميزة.

 

واختارت ديما فستاناً باللون الأسود البراق ضيقاً عند منطقة الخصر الأمر الذي أبرز نحافتها. وهذا ما ركزت عليه الكثير من التعليقات حيث أبدى الكثير من الناشطين إعجابهم بجمالها خصوصاً مع اعتمادها المكياج الناعم وتسريحة البسيطة.

 

في المقابل طلب منها آخرون عدم خسارة المزيد من الوزن. وجاء في التعليقات: " كتير حليانة دمدوم" و"الأسود يليق بكِ عزيزتي" و" جمال المرأة السورية كله بهذه الوجه" و"شو نحفانة وشو لابقلك بتجنني" و"الرشاقة الرشاقة" و"ديمة لا تنحفي أكثر بعد". وتطرق الكثيرون إلى موضوع طلاقها من زوجها.

 

بدورها أرفقت الممثلة الصورة بهذا القول: "لن تتعافى دون أن تتألم ولن تتعلم دون أن تخطئ ولن تنجح دون ان تفشل ولن تحب دون ان تفقد".

 

Advertisement

يشار إلى ان ديما ردت في وقت سابق على شائعة طلاقها من زوجها أحمد الحلو من خلال منشورا توضيحي عبر خاصية "ستوريز" على انستغرام كتبت فيه: "لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصية مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها".

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك