المرأة

بعد غياب طويل جوانا ملاح تفاجئ المتابعين بظهورها في لقاء.. هكذا أصبحت (فيديو)

Lebanon 24
27-10-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-760331-637393962325981122.jpg
Doc-P-760331-637393962325981122.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

للمرة الأولى بعد غيابها الطويل عن الشاشة ظهرت الفنانة جوانا ملاح في حوار تلفزيوني أجري معها على شاشة قناة "سكاي نيوز".

 

ورداً على سؤال عن سبب هذا الغياب، قالت إنها هذا ارتبط بأسرتها كما بظروف وصفتها بالخاصة والشخصية. وأضافت أنها لن تترك الفن يوماً لأنه يسير في عروقها على حد قولها.

جوانا ملاح . . . . تطل على الجمهور .. من بعد سنوات غياب .. بسبب ظروف عائلية و خاصة .. و لم تعتزل الفن ..... شتقنالها .. ❤️ شو بتحبوا و بتتذكروا من اغانيها ..؟؟ ..... القاء كامل في صفحة الإعلامي @saidhariri 🙏 #جوانا_ملاح @joanamallah #قاضي_المشاهير 👨‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . . . . . #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ناصيف_زيتون #نادين_نسيب_نجيم #نجوى_كرم #نوال_الزغبي #نانسي_عجرم #باسكال_مشعلاني #راغب_علامة #سيف_نبيل #ادهم_النابلسي #اغاني #اصالة_نصري #اصالة #مهرجان_الجونة_السينمائي #حلا_الترك #لبنان #مصر #الكويت #فلسطين #الامارات #بوظبي #دبي #العراق #السعودية #الاردن #سوريا

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir) on


 
 

وإثر هذا تساءل الكثير من المتابعين عن حقيقة عودتها معبرين عن فرحهم بذلك. كما تذكر الكثيرون أبرز أغنياتها وتحدث غيرهم عن التغيير الذي طرأ على شكلها حيث أشاروا إلى أنها ربما اكتسبت بعض الوزن وحقق الفيديو أكثر من 76 ألف مشاهدة.

 

وخلال اللقاء تحدثت جوانا عن العمل الذي أطلقته اخيراً بعنوان "أنا عربية" وقالت: "هو نشيد وطني كتبته في العام 2017 وجسد تصوّري للبنان والدول العربيّة التي شبّهتها بطفلة لا تمتلك منزلاً ولا ألعاباً ولا أماناً وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع بشير أسمر إبن المخرج الراحل سيمون أسمر في منطقة مار مخايل في بيروت والتي تعرضت لأضرار جسيمة بسبب انفجار المرفأ".

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website