Advertisement

المرأة

ابنة هيفا وهبي تخرج عن صمتها: "الله حبب عباده في أمي" (فيديو)

Lebanon 24
01-12-2020 | 02:00
A-
A+
Doc-P-770819-637424036796254772.jpg
Doc-P-770819-637424036796254772.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عبر تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، تحدثت زينب فياض ابنة الفنانة هيفا وهبي، عن الشهرة التي اكتسبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت قصير وتفاعل الجمهور معها.
 
 
 
 
 
 
Advertisement

 
وأوضحت زينب أنّ الجمهور بالتأكيد تابعها في البداية بسبب شهرة والدتها، لكن تعلّقوا بعفويتها بعد ذلك، قائلة: "هالناس تابعوني بسبب أمي، بس حبوني لعفويتي وحبوا ولادي".

وأضافت: "اللي الله بيحبه بيحبب عبده فيه، الله حبب عباده في أمي وحبب عباده فيني".
 



وكانت زينب قد نشرت سابقاً مقطع فيديو قصير عبر صفحتها على "انستغرام،" برفقة ابنتها دانييلا، لتكون المفاجأة اختيارهما لأغنية "توتة" لهيفا وهبي.

وكتبت زينب تعليقاً على الفيديو: "الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توتة توتة طول اليوم".

الخطوة دفعت المتابعين لتشجيع فياض على إقامة الصلح، بخاصة أنها نشرت مؤخراً ستوري تدافع فيها عن أمها ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة، حيث كتبت: "أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟".

وأضافت: "أنا أمي وبيي تاج فوق راسي، أمي تفوقني جمال بمئات، لا بل تفوق النساء أجمعين جمالاً بملايين المرات بنظري، ولا حدا كان ولا هيكون نقطة ببحرها، عيب عليكن أنا قطعة منها، أنا دمها يا بلا شرف، بيكفي فتن"، وهذا ما بيّن عدم انقطاع العلاقة بشكل نهائي بين هيفا وابنتها.

جدير بالذكر أن هيفا تزوجت من نصر فياض ابن عمتها مطلع تسعينيات القرن الماضي، وانفصلت عنه بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993.‏
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك