Advertisement

المرأة

ممثلة مغمورة تثير الجدل بصور جريئة في الأهرامات

Lebanon 24
01-12-2020 | 11:00
A-
A+
Doc-P-770921-637424261741458594.jpg
Doc-P-770921-637424261741458594.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط الممثلة المغمورة وموديل الإعلانات سلمى الشيمي، والشهير بـ"فتاة سيشن الأهرامات"، بعدما أثارت ردود فعل غاضبة عقب نشر صور لها وهي ترتدي ملابس فرعونية تحت سفح الأهرامات وبجوار هرم سقارة الشهير، دون تصريح وبملابس تسيء لقيم المجتمع المصري.

Advertisement
 
وكانت أجهزة الأمن قد رصدت صوراً تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة ترتدي ملابس تحمل الطابع الفرعوني بجوار هرم سقارة.

وأشارت مصادر أمنية إلى مراجعة كاميرات المراقبة لتحديد موعد دخول الفتاة للمنطقة ومناقشة قوة التأمين في ذلك التوقيت حول التقاطها تلك الصور، كما تجري تحريات موسعة بالتنسيق مع مباحث الجيزة للوصول إلى هوية المصور.


ومن جانبه، أحال الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، الواقعة إلى النيابة للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد وزيري، حرص وزارة السياحة والآثار الدائم، على الحفاظ على الأماكن الأثرية، وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية؛ ستتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة في واقعة التصوير.

وقال مصدر مسؤول بمنطقة سقارة الأثرية، إنّ الفتاة دخلت منطقة هرم سقارة كأنها زائر عادي، مرتدية عباءة سوداء، لتزيل هذه العباءة وتكشف عن اللبس الفرعوني، واستطرد: "حصل خداع للأثريين بالمنطقة، عشان هما كانوا قاطعين تذاكر عادية جدا"، لافتًا إلى أن الوزارة غاضبة جداً وجار التحقيق في الواقعة.

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك